تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب – WhatsApp يجلب 6 ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالمحادثات

ميزات تحديث واتساب للدردشات

يعتبر تطبيق WhatsApp أحد أكثر التطبيقات استخدامًا على نطاق واسع بين المستخدمين على جميع الأنظمة الأساسية الثلاثة : Android و iOS و Desktop . حيث أصبح الآن بإمكانك تجربة الميزات الأكثر طلبًا والتي أضافتها الشركة مؤخرًا إلى تحديث واتساب.

يضيف WhatsApp باستمرار ميزات لتجربة مستخدم أفضل وسهولة في التعامل معها. وسنوافيكم اليوم ببعض الميزات الجديدة للمستخدمين التي تجعل محادثاتك أكثر كفاءة.

تحديث واتساب يطرح ميزات هامة

ميزة التراجع عن “الحذف لديّ”:

بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك استرداد الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ عند استخدام “الحذف لديّ”. حيث أصبح لديك الآن بضع ثوانٍ لاستخدام “تراجع” حتى تعود الرسالة المحذوفة. علمًا بأن هذه الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي iOS فقط وقد تتوسع قريبًا لتشمل مستخدمي Android و Desktop أيضًا.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

اقرأ أيضًا:

واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي هواتف جالكسي في غاية الأهمية

ميزة إنشاء استطلاعات الرأي:

بفضل هذه الميزة ، سيتمكن المشاركون في المجموعة من مشاركة استطلاعات الرأي مع أعضاء آخرين في المجموعة ، ويمكن إضافة 12 خيارًا تقريبًا. هذه الميزة خاصة بمستخدمي Android حاليًا.

من يمكنه رؤية حالتك على الإنترنت:

ستساعدك هذه الميزة في إدارة من يمكنه رؤيتك على الإنترنت ، وفقًا لإعداد الخصوصية الجديد لمستخدمي Android ، يمكنك الآن وضع التخفي عن طريق حذف السلسلة “عبر الإنترنت”.

ميزات تحديث واتساب

ميزة استيراد نسخة احتياطية:

ستتمكن بمساعدة هذه الميزة الآن استيراد الدردشات والوسائط الحديثة. وستساعدك ميزة استيراد النسخ الاحتياطي هذه بالتأكيد على عمل نسخة احتياطية لمحادثاتك ووسائطك الضرورية والمهمة.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp يطرح ثلاث ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالخصوصية

ميزة تحرير الرسالة:

تشبه هذه الميزة إلي حد كبير ميزة Telegram ، حيث يمكنك استخدام ميزة تحرير النص المرسل في WhatsApp. وسيساعد هذا في تحرير الرسالة المكتوبة بشكل خاطئ لمستخدمي سطح المكتب.

ميزة العد التنازلي للاتصال WhatsApp:

يقوم WhatsApp الآن بإجراء المكالمة ، و سيكون من المزعج الانتظار لمدة 3 ثوان لإجراء المكالمات. أصبح الآن بإمكانك إجراء المكالمة فورًا عند إجرائها عن طريق الخطأ دون إبلاغ المستلم.

ما هي أفضل ميزة على برأيك ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى