الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة تسهّل الانضمام إلى مكالمات الفيديو

تطبيق WhatsApp يجلب طريقة جديدة لإجراء المكالمات

تعد الطريقة الوحيدة للاتصال بشخص ما باستخدام تطبيق المراسلة الفورية واتساب “WhatsApp” حتى الآن هي البحث عن جهة الاتصال في دليل الهاتف الخاص بك أو فتح سلسلة محادثة موجودة ثم النقر فوق رمز الاتصال. وينطبق الشيء نفسه على مكالمات المجموعة.

تقدم منصات المراسلة الشهيرة الأخرى، مثل Telegram و iMessage، رابطًا للاتصال بمكالمة، ويمكنك مشاركته مع الآخرين حتى يتواصلوا معك أو مع مجموعة على الفور. الآن، بدأ تطبيق واتساب أيضًا بطرح ميزة مماثلة.

ميزة WhatsApp الجديدة لمكالمات الفيديو

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “Mark Zuckerberg” في منشور جديد على فيسبوك أن الشركة ستطرح ميزة رابط المكالمات “Call Links” على واتساب بدءًا من هذا الأسبوع. يمكن مشاركة هذا الرابط مع أشخاص آخرين والنقر عليه حتى يتمكنوا من الانضمام إلى المكالمة فورًا.

واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة تسهّل الانضمام إلى مكالمات الفيديو

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يجلب ميزة رائعة تتعلق بالرسائل المرسلة عن طريق الخطأ قريبًا

في منشور له على فيسبوك، كشف مارك أيضًا أن الشركة تعمل على تمكين ميزة مكالمات فيديو جماعية مشفرة لما يصل إلى 32 شخصًا على واتساب . يدعم النظام الأساسي مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 32 شخصًا حتى الآن ، لكن مكالمات الفيديو هذه غير مشفرة.

واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة تسهّل الانضمام إلى مكالمات الفيديو

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب – WhatsApp يجلب 6 ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالمحادثات

سيتم طرح التحديث على مراحل على مدار الأسبوع،لذا سيختلف موعد وصوله إلى الأجهزة ، اعتمادًا على الجهاز والمنطقة التي تعيش فيها.

واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة تسهّل الانضمام إلى مكالمات الفيديو

خططت الشركة لطرح العديد من الميزات الجديدة للتطبيق في المستقبل، مثل القدرة على الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بهاتفك على جهازك اللوحي، وتحويل شخصيتك إلى ملصق، وحفظ نسخة WhatsApp الاحتياطية على هاتفك محليًا، وإنشاء استطلاعات رأي جماعية.

اقرأ أيضًا: واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي هواتف جالكسي في غاية الأهمية

هل وصلت هذه الميزة الجديدة إلى جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى