الهواتف الذكية

تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 كشف المواصفات الرئيسية والتصميم في صورة حيّة قبل الإطلاق

كشف تفاصيل جديدة حول تكنو فانتوم اكس 2

تستعد شركة تكنو لإطلاق جهازها الرائد الجديد خلال أيام قليلة. وأعلنت العلامة التجارية أنها ستطلق تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 في 7 ديسمبر في دبي ، وسيتم إطلاقه عالميًا، وسيكون Tecno Phantom X2 هو خليفة Tecno Phantom X الذي تم إطلاقه سابقًا والذي كان الجهاز الرئيسي السابق للشركة.

كشفت Tecno عبر الإنترنت عن التقنيات التي ستستخدمها أجهزتها القادمة، وأكدت الشركة أيضًا بعض المواصفات للجهاز قبل إطلاقه في 7 ديسمبر ، والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

تفاصيل تكنو فانتوم اكس 2

اتكنو فانتوم اكس 2

أكدت Tecno على وسائل التواصل الاجتماعي أنها ستطلق سلسلة Phantom X2 في 7 ديسمبر في دبي. وتقوم الشركة بتسويقها كسلسلة حتى نتمكن من رؤية أكثر من جهاز واحد، وتم التأكيد على أنه سيتم تشغيل Tecno Phantom X2 بمعالج Dimensity 9000 من ميديا تيك.

أما فيما يخص الكاميرا ، ستقدم Tecno تقنية تسمى عدسة Eagle Eye Lens بدقة 4K ، وهي أحدث تقنيات الكاميرا المطورة ذاتيًا ، مع سلسلة Phantom X2. وسيوفر نظام التثبيت الجديد من Tecno جودة صورة أفضل لكل من الصور ومقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة أيضًا مثبت صور بصري مزدوج جديد ، والذي سيعمل مع الكاميرا الرئيسية.

أفادت التقارير أيضًا، أن Tecno لم تكشف عن تصميم الجهاز القادم ، ولكن تم تسريب صورة حيّة تكشف لنا كيف يمكن أن يبدو Phantom X2.

تكنو فانتوم اكس 2
تكنو فانتوم اكس 2

مواصفات تكنو فانتوم اكس 2

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي Phantom X2 على شاشة منحنية Super AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة +FHD مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وسيحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل والتي ستكون مقترنة بعدسة ذات زاوية واسعة وعدسة ماكرو. بينما ستحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا:

تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 السلسلة قادمة بمعالج قوي والشركة تكشف موعد الإطلاق رسميًا

سيأتي الهاتف مع بطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة وستدعم الشحن السريع ، ولكن لم يتم الكشف عن قدرة الشحن حتى الآن . ومن المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بنظام Android 12 المستند إلى نظام التشغيل HiOS 12 الخاص بالشركة.

ما رأيك في هواتف شركة Tecno ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى