الهواتف الذكية

تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 5G كشف تفاصيل هامة حول الكاميرا وقدرة الشحن في شهادة FCC

تفاصيل ومواصفات تكنو فانتوم اكس 2

أعلنت شركة تكنو مؤخرًا ، عن هاتف Phantom X بتصميم متميز. وأدّعت التقارير الأخيرة أن الشركة تسعي لإصدار جديد لها يحمل اسم تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 5G. علمًا بأن الطراز السابق يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G ، وتُشير التوقعات إلى أن الطراز الجديد “Phantom X2” سيأتي بدعم اتصال 5G.

تم اعتماد هواتف Tecno من قبل اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC) بأرقام الطراز AD8 و AD9. وكشفت قوائم ECC الأخيرة أن هذه الأجهزة ستظهر لأول مرة مع ألقاب Phantom X2 5G و Phantom X2 Pro 5G.

تفاصيل كاميرا تكنو فانتوم اكس 2

أظهرت منصة FCC تفاصيل أساسية حول الهاتف الجديد . وتحتوي مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) على رسم تخطيطي للواجهة الخلفية لـ Phantom X2 5G. حيث تتميز واجهة الهاتف الخلفية بكاميرا ضخمة تحتوي على ثلاث كاميرات ووحدة فلاش LED ، كما هو مُوضح في الصورة أدناه.

تكنو فانتوم اكس 2

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية ومن بين الكاميرات الثلاث ، اثنتان كبيرتان جدًا. ومن المتوقع أن يكون فلاش LED الموجود في الزاوية السفلية اليسرى من وحدة الكاميرا مزودًا ببعض المستشعرات الأخرى ، مثل وحدة ليزر ضبط تلقائي للصورة. وتؤكد الصورة أيضًا أن الجهاز سيدعم اتصال NFC.

قدرة الشحن في تكنو فانتوم اكس 2

وفقًا لقائمة FCC ، سيحمل Phantom X2 5G بطارية 5040 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. ولا توجد معلومات حتى الآن حول المواصفات الأخرى لـ Phantom X2 5G. وتؤكد قائمة FCC أيضًا على دعم اتصال NFC.

تكنو فانتوم اكس 2

جدير بالذكر ، أنه تم اعتماد جهاز Tecno Phantom X2 بواسطة Bluetooth SIG في بداية هذا الشهر. وكشفت أن الجهاز سيدعم اتصال Bluetooth 5.3. من المعروف أن الأجهزة ظهرت لأول مرة بعد حوالي شهر من ظهورها في قاعدة بيانات Bluetooth SIG. وبالتالي ، فمن المحتمل أن يتم إطلاق Phantom X2 5G في وقت ما في أكتوبر أو في نوفمبر.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات تكنو فانتوم اكس Tecno Phantom X رسميًا !

ما رأيك في هواتف شركة Tecno ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى