الهواتف الذكية

تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 السلسلة قادمة بمعالج قوي والشركة تكشف موعد الإطلاق رسميًا

موعد إطلاق سلسلة تكنو فانتوم اكس 2

كشفت شركة تكنو عن هاتفها Phantom X في أبريل من العام الماضي بمعالج من شركة ميديا تيك وتصميم مميز . وأكدت الشركة اليوم أنها تستعد لإطلاق الجيل التالي من سلسلة تكنو فانتوم اكس 2 – Tecno Phantom X2 5G في ديسمبر وكشفت أيضًا أن السلسلة ستأتي مع معالج Dimensity 9000 من شركة ميديا تيك. ومن المتوقع أن تتألف السلسلة من طرازات Phantom X2 و Phantom X2 Pro.

تفاصيل تكنو فانتوم اكس 2

أعلنت شركة Tecno اليوم عن إطلاق سلسلة Tecno Phantom X2 الرائدة في دبي يوم 7 ديسمبر. وأفادت الشركة إن السلسلة ستوفر للمستخدمين أفضل ما في ابتكارات فانتوم الرائدة إلى جانب تجربة مستخدم الهاتف المتميزة.

تكنو فانتوم اكس 2
تكنو فانتوم اكس 2

أكدت Tecno أيضًا ، أن الهواتف القادمة ستأتي بقدرات كاميرا محسنة. وفيما يتعلق بأداء التصوير المحسن ، من المتوقع أن تتميز الهواتف بأوضاع تصوير متعددة التعريض وصورة HDR معقدة. وقد تلتقط المزيد من الضوء والظل في الصور ومقاطع الفيديو ، حتى في أوضاع الإضاءة الداخلية أو المنخفضة.

مواصفات تكنو فانتوم اكس 2

ستعمل السلسلة القادمة بمعالج Dimensity 9000 من ميديا تيك. وتعد هذه ترقية ضخمة مقارنة بالطراز العام السابق الذي يعمل بمعالج Helio G95 . حيث يتميز معالج Dimensity 9000 بنواة واحدة سريعة Cortex-X2 تصل سرعتها إلى 3 جيجا هرتز ، وثلاثة أنوية A710 تصل إلى 2.85 جيجا هرتز ، وأربع نوى بكفاءة الطاقة تصل إلى 1.8 جيجا هرتز. والذي تم تصنيعه بمعمارية 4 نانومتر من شركة TSMC ، وأدّعت بعض التقارير ، أن المعالج يقدم أداءً أفضل ويقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة.

تكنو فانتوم اكس 2
تكنو فانتوم اكس 2

مواصفات تكنو فانتوم اكس

يتميز الطراز السابق Phantom X بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.7 إنش بدقة Full +HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ويأتي ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. ويحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية في الخلف تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجا بكسل . بينما تحتوي واجهة الهاتف الامامية على كاميرا سيلفي بدقة 48 ميجا بكسل مقترنة بكاميرا ذات زاوية عريضة 8 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات تكنو فانتوم اكس Tecno Phantom X رسميًا !

هل تمتلك أحد هواتف شركة Tecno ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى