ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 يستعير بعض العناصر من تصميم أجهزة ماك بوك

تسريبات جديدة حول تصميم هاتف iPhone 15 القادم

بدأت الشائعات والتسريبات حول سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) القادمة بالظهور منذ الآن رغم أنه لا يزال حوالي عام على موعد الإطلاق الرسمي، ومع ذلك فقد حصلت الهواتف بالفعل على الكثير من الاهتمام.

وفقًا للتقارير الأخيرة، يبدو أن أبل ترغب بدمج بعض عناصر أجهزة MacBook في هواتف الآيفون القادمة، حيث سيحتفظ بتصميم الآيفون الحديث ولكنه يضيف بعض التصميم من سلسلة MacBook.

تصميم iPhone 15 في أحدث التسريبات

ايفون 15 – iPhone 15 يستعير بعض العناصر من تصميم أجهزة ماك بوك

ذكرت التسريبات أن شركة آبل ستتخلى عن تصميم الظهر المسطح، قد يحتفظ التصميم الجديد بالجزء الأمامي المسطح ولكن الجهة الخلفية من iPhone 15 قد يحصل تقريبًا على نفس التصميم الخلفي لهاتف iPhone 5C ولكن بالطبع، لن يستخدم التصميم البلاستيكي لهذا الهاتف. على ما يبدو ، سيتم التركيز بشكل أساسي على تصميم أغطية طرز MacBook الحالية التي تعمل بمعالج M1 و M2 .

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 سامسونج تقرر وضع لمستها في هواتف السلسلة المنتظرة

ايفون 15 – iPhone 15 يستعير بعض العناصر من تصميم أجهزة ماك بوك

حولت شركة أبل منذ فترة أجهزة اللاب توب الخاصة بها إلى تصميم حواف علوية مسطحة وحادة وحواف مستديرة في الأسفل. الآن قررت الشركة اتباع نفس التصميم مع هواتف iPhone 15 وذلك بدلًا من التصميم التقليدي الذي يعتمد على الحواف المستقيمة الموجودة في الجزء العلوي والسفلي.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيحقق مبيعات خيالية بفضل هذه المميزات الحصرية

ايفون 15 – iPhone 15 يستعير بعض العناصر من تصميم أجهزة ماك بوك

وفقًا للمحلل الشهير Mark Gurman ستعمل أبل على ترقية التصميم التي تشتد الحاجة إليه. كما ستغير الشركة من موصل Lightning القديم إلى منفذ USB Type-C العام المقبل. بصرف النظر عن ذلك تواصل الشائعات الحديث عن كاميرا المنظار المحتملة. قد يؤدي هذا إلى تكبير الصورة بشكل أفضل لجهاز الآيفون.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 كاملةً

ما رأيك في التغييرات التي سيحصل عليها ايفون 15 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى