أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 14: أبرز المميزات والتحسينات المتوقعة في التحديث القادم

مميزات واجهة شاومي MIUI 14 المتوقعة

طرحت شاومي إصدارات MIUI 12.5 و MIUI 13 كإصدارات تحسين للمشكلات التي ظهرت على بعض الهواتف المنخفضة الجودة بعد طرح تحديث MIUI 12. الآن، ظهرت بعض التسريبات حول مميزات واجهة شاومي MIUI 14 الجديدة والتي سنوضحها لكم في هذا المقال.

مميزات واجهة شاومي MIUI 14 المتوقعة

كشفت التقارير مؤخرًا أن العمل على تطوير واجهة شاومي MIUI 14 قد بدأ منذ 6 أشهر. ستجلب الواجهة لغة تصميم جديدة، فقد تم إعادة تصميم تطبيقات مثل مسجل الصوت والساعة والآلة الحاسبة والبوصلة.

سيوفر إصدار MIUI الجديد أفضل تجربة بصرية. سيجمع أيضًا بين الميزات المفيدة. إليكم نظرة على أبرز الميزات الرائعة التي كنا ننتظرها.

تطبيقات نظام أقل على واجهة شاومي MIUI 14

هناك العديد من تطبيقات النظام التي لا يريدها المستخدمون. لذا تم تقليل تطبيقات النظام في إصدارات MIUI السابقة. ومع MIUI 14، سينخفض ​​عدد تطبيقات النظام هذه إلى 8 تطبيقات حيث يمكن الآن إلغاء تثبيت المعرض والتطبيقات المشابهة.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 14: أخبار سارة للأجهزة التي لن تتلقى التحديث الجديد

ميزات مفيدة وجديدة

تم تطوير واجهة شاومي MIUI 14 استنادًا لنظام التشغيل أندرويد 12 و 13. ركزت واجهة MIUI 13 على الخصوصية ولكن إصدار MIUI 14 الجديد سيركز على الميزات. نتوقع إضافة ميزات جديدة إلى واجهة MIUI مع أندرويد 13، مع إضافة ميزات جديدة تقريبًا.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 14: قائمة الدفعة الأولى من الهواتف المؤهلة للحصول على التحديث

تصميم جديد

سيكون التصميم أكبر تغيير في MIUI 14 ، فقد تم تطوير واجهة المستخدم للعديد من التطبيقات لفترة طويلة. يتم إجراء تغييرات واجهة المستخدم وفقًا لرغبات المستخدمين ويعتبر أحد أكثر التغييرات المطلوبة هو الاستخدام بيد واحدة نظرًا للحجم المتزايد للهواتف.

ستشمل تغييرات التصميم أيضًا شعار MIUI 14 الجديد ، الذي تم الإعلان عنه رسميًا في الأيام الماضية. يصف شعار MIUI 14 الملون التغييرات في الواجهة وشكل التطبيقات.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 14 تظهر في أهم تسريب حتى الآن مع خبر سار للغاية

تحسين أفضل

أكدت جوجل أن أندرويد 13 هو نظام تشغيل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر مرونة. ستؤثر تحسينات التثبيت بشكل مباشر على MIUI 14.

يأتي MIUI 14 المستند إلى أندرويد 13 لإصلاح الأخطاء المعروفة ، مثل كل تحديث. يُطلب من المستخدمين الحصول على أفضل تجربة MIUI وستوفر شاومي ذلك. سيتم طرح MIUI 14 الجديد للمستخدمين في غضون شهر.

يبدو أن واجهة MIUI 14 الجديدة التي سنراها على العديد من الهواتف في عام 2023 ستكون مثيرةً للإعجاب. ستعمل على تسريع الأجهزة بتصميمها الرائع وتحسيناتها العالية.

اقرأ أيضًا: اسرار وخفايا واجهة شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14: الدليل الثالث

ما هي توقعاتك بشأن واجهة MIUI 14 الجديدة؟ ما رأيك في هذه الواجهة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى