الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14 ستتخلص من أكثر ميزة مزعجة في هواتف شاومي .. تعرف عليها

واجهة MIUI 14 ستجلب بعض التعديلات المهمة لهواتف شاومي

تعرض شركة شاومي مثل سامسونج وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف إعلانات في واجهة المستخدم الخاصة بها مما يمكّنها من زيادة أرباحها وبالتالي خفض سعر منتجاتها، لكن هذا قد يتغير قريبًا.

لقد مرت سنوات عديدة منذ أن بدأت شركة شاومي في تضمين الإعلانات في واجهة MIUI المخصصة لها، ويمكننا رؤيتها في عدد قليل من التطبيقات مثل Mi Browser و Mi Video، لكن لا يبدو أنهما يؤثران على جميع المستخدمين. في الواقع، يبدو أن بعض الأسواق مثل الهند هي الأكثر تأثرًا بالإعلانات وهي تظهر بشكل خاص على الأجهزة منخفضة التكلفة.

MIUI 14

قد يتم بالطبع تعطيل كل هذا المحتوى غير المرغوب به، ولكن هذا الخيار غير معروف لدى الكثير من المستخدمين. بذلت شاومي جهدًا لتبسيط هذه العملية في واجهة MIUI 13، لكن هذه السياسة ستخضع لتعديل كبير قريبًا. وفقًا لأحد التقارير، قد تستبعد واجهة MIUI 14 عرض الإعلانات على هواتف الشركة الصينية.

واجهة MIUI 14 قد تنهي الإعلانات على هواتف شاومي

وفقًا للمصدر، قد لا يتضمن إصدار MIUI 14 القادم أي إعلانات وذلك بهدف جذب المزيد من الأشخاص لشراء هواتف شاومي.

MIUI 14

اقرأ أيضًا: اسرار وخفايا واجهة شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14: الدليل الثاني

ستركز واجهة MIUI 14 على التخلص من bloatware والتطبيقات المثبتة مسبقًا. لقد بذلت شاومي بالفعل الكثير من العمل في هذا الصدد في MIUI 13. فقد تميزت الشركة بإطلاق هاتفها Xiaomi 12 في الصين مع عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا مقارنة بهواتف الآيفون أو حتى هواتف سامسونج. كان هناك 7 تطبيقات فقط من بينها المعرض والكاميرا والهاتف.

MIUI 14

بالإضافة إلى هذين التعديلين المهمين، سيكون لدى واجهة MIUI 14 العديد من التحسينات مثل تحديثات الساعة وتطبيق الطقس والتقويم. بالإضافة إلى وضع مجلد ضخم لتبسيط التفاعل بين جهاز محمول وشاشة سطح المكتب.

اقرأ أيضًا: موعد نزول MIUI 14 و Android 13 وما هي هواتف شاومي التي ستحصل عليه أولًا؟

ما رأيك في فكرة إزالة الإعلانات من هواتف شاومي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى