الهواتف الذكيةشاومي

كيفية تحديث هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو إلى تحديث MIUI 13.1 أو MIUI 14 فور إطلاقه

كيفية تحديث هاتفك شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو إلى MIUI 13.1

قبل وصول تحديث واجهة “MIUI 14″، بدأت شركة شاومي الصينية في ترقية سلسلة Xiaomi 12 إلى MIUI 13.1 على حين غرة في ROM الصيني. وقد وصل التحديث إلى هواتف سلسلة Xiaomi 12 مع ROM الصيني ومن المتوقع أن يصل إلى العديد من الأجهزة الأخرى، سواء شاومي ريدمي أو بوكو، قريبا.

وهناك بالفعل قائمة كاملة من الهواتف التي ستتلقى هذا الإصدار الجديد. لذلك، إذا كنت مهتما بمعرفة كيف يمكنك ترقية هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو الخاص بك من MIUI 13 إلى MIUI 13.1 ، فهنا نعرض لك ما يجب عليك فعله.

كيفية تحديث هاتفك شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو إلى MIUI 13.1

تم نشر تحديث MIUI 13.1 في الصين. ومع ذلك، فمن الممكن أن يصل على الأجهزة التي تحتوي على ROM العالمي والأوروبي. بقدر ما يتعلق الأمر بميزاته، فإن الفرق الرئيسي مع MIUI 13 هو أن التحديث يعتمد على Android 13.

وتلقت العديد من الهواتف الأخرى التحديث من خلال اختبارات MIUI الداخلية، ولكن استنادا إلى Android 12. ومع ذلك، من المتوقع أن تخرج هذه الأجهزة من المصنع كجهاز MIUI 13.1 مثبت مسبقا.

اقرأ أيضًا: اسرار وخفايا واجهة شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14: الدليل الثاني

بينما ننتظر وصول الإصدار الجديد من MIUI، نقدم شرحًا عمليًا على تحديث جهاز شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو إلى MIUI 13.1. وتعمل هذه العملية أيضا مع أي إصدار مستقبلي من طبقة التخصيص.

  • انتقل إلى الإعدادات.
  • انتقل إلى حول الهاتف.
  • انقر على رمز إصدار MIUI.
  • من هذه النقطة، يبدأ الهاتف تلقائيا في التحقق من وجود تحديثات متوفرة. إذا كنت ترغب في تكرار البحث ، فما عليك سوى النقر فوق “التحقق من وجود تحديثات”.

تجدر الإشارة إلى أن عمليات نشر التحديث تختلف لكل هاتف محمول في كتالوج شاومي. لذلك، ربما يتعين عليك الانتظار بعض الوقت لتحديث جهازك إلى أحدث إصدار.

وإذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى ذلك الحين، فيمكنك دائما استخدام أدوات مثل MIUI Downloader للحفاظ على تحديث هاتف شاومي. على الرغم من تذكر اتخاذ الاحتياطات اللازمة مثل إنشاء نسخة احتياطية.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى