الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 – Oppo Reno 9 الشركة تكشف رسميًا مواصفات الكاميرا لهواتف السلسلة

اوبو تكشف رسميًا عن مواصفات كاميرا سلسلة هواتف اوبو رينو 9

من المقرر إطلاق سلسلة هواتف اوبو رينو 9 (Oppo Reno 9) في 24 نوفمبر في الصين. مع بقاء بضعة أيام فقط على الإطلاق، تنشغل الشركة الآن في تأكيد بعض الميزات الرئيسية لهذه السلسلة من الهواتف قبل الإطلاق. اليوم، أكدت اوبو قدرات الكاميرا في لهواتف السلسلة.

تؤكد الملصقات الموضحة أدناه أن سلسلة اوبو رينو 9 ستحتوي على عدسة عين قطة “cat-eye” حساسة للغاية بدقة 32 ميجابكسل ومزودة بخاصية التركيز التلقائي للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 10 برو بلس – +OPPO Reno 10 Pro قيد التطوير حاليًا بميزة مهمة جدًا

وستكون كاميرا Sony الرئيسية في الخلف بدقة 50 ميجابكسل للحصول على صور أكثر وضوحًا في ظروف الإضاءة المنخفضة. وستدعم تثبيت الصورة البصرية (OIS). وسيتم تجهيز سلسلة اوبو رينو 9 أيضًا بمحرك حوسبة بورتريه ثنائي النواة يطلق عليه شريحة MariSilicon لتحسين التصوير الفوتوغرافي.

اوبو رينو 9

وكشفت العروض الرسمية لسلسلة اوبو رينو 9 التي ظهرت الأسبوع الماضي أن هاتف اوبو رينو 9 برو بلس فقط هو الذي سيحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية. في المقابل، تم تجهيز النسخة العادية و نسخة البرو بكاميرات خلفية مزدوجة. كما أن شريحة MariSilicon ستكون متاحة فقط في المتغيرات الاحترافية.

وكشفت التقارير أن هاتف Oppo Reno 9 سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل. من المتوقع أن يتميز هاتف Reno 9 Pro بكاميرا رئيسية Sony IM890 بدقة 50 ميجابكسل مزود بـ OIS وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل.

وكشفت التقارير أن Reno 9 سيحتوي على شريحة Snapdragon 778G Plus، بينما سيتم تشغيل Reno 9 Pro بواسطة Dimensity 8100-Max. سيتم تشغيل Reno 9 Pro + بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1.

ومن المرجح أن يحتوي كل من Reno 9 و Reno 9 Pro على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن 67 واط. من المرجح أن يدعم Reno 9 Pro+ شاحن80 واط. من المتوقع أن تحتوي جميع الهواتف الثلاثة على شاشة مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث 120 هرتز ودقة FHD + مع حواف منحنية ومستشعر بصمة تحت الشاشة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن تكون في كاميرا هواتف السلسلة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى