الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 برو بلس – +OPPO Reno 9 Pro سيكون أول هاتف من الفئة المتوسطة يحصل على هذه السعة!

كشف سعة ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف سلسلة OPPO Reno 9

أعلنت شركة أوبو عن استعدادها لإطلاق سلسلة OPPO Reno 9 القوية رسميًا الأسبوع المقبل. ستشمل السلسلة على ثلاثة هواتف أحدها سيصل بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) لأول مرة في فئة الهواتف المتوسطة.

ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف +OPPO Reno 9 Pro

لقد كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل حول هواتف السلسلة OPPO Reno 9 و OPPO Reno 9 Pro و +OPPO Reno 9 Pro القادمة في مؤتمر يوم 24 نوفمبر. اليوم، يكشف لنا تسريب جديد معلومات حول ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف السلسلة.

اوبو رينو 9 برو بلس – +OPPO Reno 9 Pro سيكون أول هاتف من الفئة المتوسطة يحصل على هذه السعة!

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 كشف تصميم هواتف السلسلة الثلاثة في صور مسرّبة

وفقًا لمعيار Geekbench. سيصل أقوى هاتف في السلسلة وهو اوبو رينو 9 برو بلس مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى المعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي تم إطلاقه قبل Snapdragon 8 Gen 2.

وبالتالي، يمكن لهذا الهاتف تحديدًا التنافس مع أقوى هواتف أندرويد الذكية لعام 2022 إذا كان لديه ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، نظرًا لأن عددًا قليلاً فقط من الهواتف المتطورة بإمكانها الوصول إلى مثل هذه السعة الكبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن أن يوفر الهاتف ما لا يقل عن 512 جيجابايت من مساحة التخزين ، وهو أمر غير شائع للغاية في هذا النطاق.

يتميز هاتف اوبو رينو 9 برو بلس أيضًا بإمكانياته الرائعة في التقاط صور رائعة. سيتم استخدام ثلاث كاميرات تشمل على كاميرا رئيسية IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل.

سيحصل الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير، وهي متوافقة مع الشحن السريع بقدرة 80 واط. قد يتم طرح اوبو رينو 9 برو بلس في الأسواق العالمية بعد أسابيع قليلة من توفره في الصين تحت اسم اوبو رينو 9 برو.

اقرا أيضًا: سعر ومواصفات أوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في هذه الميزة القادمة للفئة المتوسطة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى