الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 كشف موعد إطلاق هواتف السلسلة

كشف موعد إطلاق سلسلة هواتف اوبو رينو 9

ستعلن الشركة الصينية اوبو عن سلسلة هواتفها الرئيسية “اوبو رينو 9” OPPO Reno 9 في 24 نوفمبر في الصين. نعم، الآن سينتهي الانتظار أخيرًا، حيث تظهر مجموعة من المعلومات المسربة حديثًا والتي تشير بأن سلسلة Oppo Reno 9 من المقرر إطلاقها في 24 نوفمبر 2022.

ومن المحتمل أن يقام هذا الحدث في مركز Hangzhou Guali الثقافي في الصين. وفقًا للشائعات، قد يصل الهاتف إلى السوق بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 256 جيجا بايت.

OPPO Reno 9

علاوة على ذلك، قد يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G + SoC. ومع ذلك، فقد تم التأكيد الآن على أنه سيتم إطلاقه في 24 نوفمبر، لذلك ستتم مشاركة جميع المعلومات في حدث الإطلاق.

تفاصيل تصميم هواتف اوبو رينو 9

ذكر المسرّب أن الصور تنتمي للهواتف الثلاثة اوبو رينو 9 و اوبو رينو 9 برو و اوبو رينو 9 برو بلس، وبعض النظر إلى الصور المتشابهة جدًا ، يمكن اكتشاف بعض الاختلافات.

اوبو رينو 9
OPPO Reno 9

يبدو أن الإصدار العادي اوبو رينو 9 يحتوي على شاشة منحنية. ولكن الميزة التي ربما لن تتوفر في الهاتف هي تقنية NPU MariSilicon X المخصصة للتصوير من شركة أوبو نظرًا لأن النص غير موجود في وجدة الكاميرا لأحد الهواتف.

من السهل أيضًا ملاحظة هاتف اوبو رينو 9 برو بلس من بين هواتف السلسلة نظرًا لأنه يحتوي على وحدة كاميرا أكبر تتضمن كاميرا إضافية.

OPPO Reno 9

وفقًا للتسريبات السابقة، تشتمل مواصفات الإصدار العادي على شاشة OLED بحجم 6.7 إنش ومعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 بكسل ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 يحصل على شهادة جديدة وكشف المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

يحتوي على كاميرا رئيسية (Omnivision OV64B) بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية (Sony IMX709) بدقة 32 ميجابكسل. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ويحتوي على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 67 واط.

OPPO Reno 9

بالنسبة إلى Reno 9 Pro Plus ، تشير التسريبات الحالية إلى أنه سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 8000 وسيحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل.

اقرا أيضًا: سعر ومواصفات أوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في تصميم سلسلة اوبو رينو 9 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى