الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 قيد التطوير حاليًا بمواصفات متميّزة!

كشف أبرز مواصفات تابلت OPPO Pad 2 في أحدث التسريبات

مع تزايد الإقبال على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد مؤخرًا، قررت بعض العلامات التجارية مثل شاومي العودة لهذا السوق، كذلك، انضمت إليه العديد من الشركات الأخرى لأول مرة مثل Realme و vivo و OPPO.

أطلقت أوبو تابلت OPPO Pad في وقت سابق من هذا العام بمواصفات متميزة و OPPO Pad Air بمواصفات متوسطة. وبعد مرور عدة أشهر على الإطلاق، بدأت الشركة العمل بالفعل على تطوير الإصدار الجديد اوبو باد 2 (2 OPPO Pad).

مواصفات تابلت OPPO Pad 2 (تسريبات)

وفقًا لتقرير جديد والمسرّب الشهير Digital Chat Station، تعمل شركة أوبو بالفعل على تطوير خليفةً لتابلت OPPO Pad. سيعمل تابلت OPPO Pad 2 بمعالج Dimensity 9000 SoC من ميدياتك، وسيحتوي على شاشة بدقة تبلغ 2800 × 2000 بكسل. من المتوقع أن تحصل هذه الشاشة على دقة 2.8K كما فعلت مع دقة 1500 بكسل التي تم إطلاقها مع العديد من الهواتف هذا العام.

اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 قيد التطوير حاليًا بمواصفات متميّزة!

اقرأ أيضًا: مراجعة اوبو باد اير OPPO Pad Air الشاملة كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا – رأي_رقمي

ومن المثير للاهتمام، أن هذا هو الجهاز اللوحي الثاني الذي سيأتي مع معالج Dimensity 9000. فقد تم رصد قبل أيام قليلة Lenovo Tab Extreme على منصة Google Play مع نفس هذا المعالج. تم طرح معالج Dimensity 9000 في وقت سابق من هذا العام كمنافس قوي لمعالج Snapdragon 8 Gen 1، ولكنه لم يكن الخيار الأول للعديد من العلامات التجارية.

اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 قيد التطوير حاليًا بمواصفات متميّزة!

يذكر أن OPPO Pad يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 11 إنش بدقة 2560 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على مكبرات صوت رباعية ، وبطارية تبلغ سعتها 8360 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 33 واط، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت مع 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

اقرأ أيضًا: افضل 10 تابلت 2022 تنافس كبير في النصف الأول من العام

قد يحصل جهاز OPPO Pad 2 الجديد على مواصفات مماثلة مثل الشاشة ومكبرات الصوت الرباعية والبطارية، إلى جانب بعض التحسينات الأخرى.

اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 قيد التطوير حاليًا بمواصفات متميّزة!

تجدر الإشارة إلى أن الشركة ستكشف عن سلسلة OPPO Reno9 في الأسبوع المقبل، وتشير الشائعات إلى إطلاق هواتف قابلة للطي جديدة في ديسمبر. من المحتمل أن يظهر تابلت OPPO Pad 2 قبل نهاية هذا العام.

اقرأ أيضًا: اوبو باد 2 – 2 OPPO Pad يظهر في تسريبات أولية تكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

شاركنا رأيك في مواصفات تابلت أوبو عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى