الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد 2 – 2 OPPO Pad يظهر في تسريبات أولية تكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

تفاصيل ومواصفات اوبود باد 2

أطلقت شركة اوبو في وقت سابق من هذا العام ، أول جهاز لوحي لها ، وهو اوبو باد – OPPO Pad بشاشة LCD مقاس 11 إنش ، ومعالج Snapdragon 870 من شركة كوالكوم ، ويتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل . والآن ، أدّعي أحد المُسربين المشهورين أن خليفة الجيل الأول من الأجهزة اللوحية من شركة OPPO قيد التطوير . وكشف المُسرب ، أن الجهاز اللوحي الذي سيتم إطلاقه يتميز بمعالج Dimensity 9000 من شركة ميديا تيك وشاشة بدقة عالية.

تفاصيل اوبو باد 2

أفاد حساب “Digital Chat Station” الشهير أن شركة OPPO تعمل على جهاز لوحي رئيسي جديد ، والذي سيظهر لأول مرة كخليفة لجهاز OPPO Pad الذي تم إطلاقه سابقًا. وأكد أن الجهاز سيتم تشغيله بمعالج Dimensity 9000 من شركة ميديا تيك ثماني النواة وسيحتوي على شاشة بدقة (2800 × 2000) بكسل . ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز اللوحي قريبًا . ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن الجدول الزمني المحدد للإطلاق حتى الآن.

اوبو باد
اوبو باد

من المحتمل أيضًا ، أن يقدم الجهاز اللوحي أداءً سلسًا لأنه سيأتي مع معالج Dimensity 9000 الرائد. حيث يتم تصنيعه بمعمارية 4 نانومتر من شركة TSMC ، وتتضمن نواة Cortex-X2 سريعة تصل سرعتها إلى 3 جيجاهرتز ، وثلاثة نوى A710 تصل سرعتها إلى 2.85 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية لكفاءة الطاقة (Cortex-A510) تصل سرعتها إلى 1.8 جيجاهرتز.

مواصفات اوبو باد

ظهر الجيل الأول من OPPO Pad في وقت سابق من هذا العام في فبراير. ويتميز اوبو باد بشاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة (2560 × 1600) بكسل وكثافة بكسل تبلغ 275 بكسل في الإنش. وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ونسبة تباين تبلغ 1500: 1 ، وHDR10 ، ومجموعة ألوان كبيرة P3.

اوبو باد
اوبو باد

يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 870 من شركة كوالكوم ، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت . أما فيما يتعلق بالتصوير ، يتميز الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو باد OPPO Pad رسميًا

هل تمتلك أحد أجهزة شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى