الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 يتألق في صور تشويقية رسمية تخطف الأنظار

أوبو تبدأ التشويق للجهاز اللوحي القادم OPPO Pad 2 مع اقتراب موعد الإطلاق

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة اوبو فايند اكس 6 ( Find X6)في الصين في 21 مارس، إلى جانب أجهزة أخرى أيضًا مثل سماعات OPPO Enco Free 3 والجهاز اللوحي اوبو باد 2 (OPPO Pad 2). مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي، أصدرت العلامة التجارية بعض الصور التشويقية لجهاز OPPO Pad 2.

تفاصيل حول OPPO Pad 2 في صور تشويقية رسمية

شاركت العلامة التجارية صورًا لجهاز Oppo Pad 2 تكشف عن خيارين للألوان هما الرمادي والذهبي. من ناحية التصميم، يبدو الجهاز تمامًا مثل جهاز OnePlus اللوحي. بغض النظر عن التصميم، لم تؤكد الشركة أي تفاصيل أخرى حتى الآن. ومع ذلك ، فقد كشفت التسريبات العديد من المواصفات بالفعل.

اوبو باد 2

اقرأ أيضًا: اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 قيد التطوير حاليًا بمواصفات متميّزة!

أدرج GeekBench مؤخرًا جهازًا لوحيًا جديدًا ، وكشفت القائمة عن بعض ميزاته المثيرة. يقال أن الجهاز هو OPPO Pad 2، وسيعمل بنظام Android 13 مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على الرغم من الشائعات السابقة التي ذكرت بأنه سيعمل بمعالج Dimesnity 9000 من ميدياتك، تشير القائمة إلى أنه سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 بدلاً من ذلك.

اوبو باد 2

وفقًا لقائمة شهادة 3C الصينية، سيدعم الجهاز اللوحي تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط، وتشير الشائعات إلى أنه سيحتوي على بطارية سعتها 9500 مللي أمبير. تؤكد قائمة Bluetooth SIG أنه سيحتوي على Bluetooth 5.3 وسيعمل بواجهة ColorOS 13.1.

كشف المسرب Digital Chat Station الشهير أن جهاز OPPO Pad 2 سيحتوي على شاشة LCD بحجم 11.56 إنش بدقة 2800 × 2000 بكسل ومعدل تحديث قدره 144 هرتز. ستحصل الشاشة على شهادات مثل Dolby Vision و +HDR10 .

اوبو باد 2

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. من المتوقع أيضًا أن تقدم OPPO الجهاز بخيارات ألوان متعددة ، على عكس OnePlus Pad ، والذي يتوفر فقط بلون واحد.

اقرأ أيضًا: اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 يظهر على منصة Geekbench مع أهم المواصفات الرئيسية قبل إطلاقه رسميًا

ما رأيك في تصميم ومميزات تابلت اوبو باد 2 ؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى