الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 تفاصيل حول المعالج وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

كشف معالج هواوي بي 60 وموعد الإطلاق

كشفت التقارير ، أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هواوي بي 60 – Huawei P60 . وقد أفاد أحد المُسربين أنه سيتم إطلاق السلسلة الرائدة في الربع الثاني من عام 2023 مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد .

موعد إطلاق سلسلة هواوي بي 60

هواوي بي 60
هواوي بي 60

أفادت التسريبات عبر منصة “Weibo” إنه تم تأكيد إطلاق سلسلة Huawei P60 في نهاية الربع الأول من عام 2023. وكشفت التسريبات أيضًا أن سلسلة Huawei P60 ستأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد الجديد من شركة كوالكوم ولكنها ستبقي تدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G. وسيكون هناك أيضًا إصدار قياسي بشاشة مسطحة.

تفاصيل سلسلة هواوي بي 60

وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن يكون Huawei P60 أول من يقوم بتشغيل نظام تشغيل HarmonyOS 3.1 . حيث تقوم Huawei باختبار هذا البرنامج في إطار تجريبي للمطورين وفي يناير ستدخل الإصدار التجريبي العام. وستطرح Huawei إصدار HarmonyOS 3.1 المستقر ، والذي قد يتزامن مع الإعلان عن سلسلة P60. وسيوفر الهاتف إمكانات تصوير جديدة وتقنيات تصوير XMAGE حصرية لهذا الهاتف .

هواوي بي 60
هواوي بي 60

أكدت الشركة أيضًا، أن سلسلة P60 ستظهر لأول مرة في الربع الأول من عام 2023. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك ساعة ذكية جديدة سيتم الكشف عنها أيضًا.

جدير بالذكر ، أن هناك بعض الصور التي تم تسريبها مؤخرًا والتي تظهر الهاتف بتصميم كاميرا مربعة وستكون هناك كاميرتان في الأعلى وكاميرا واحدة مع فلاش LED في الأسفل.وسيتميز بشاشة منحنية يوجد بها فتحة على شكل حبوب الدواء للكاميرا المزدوجة. ومع ذلك ، لم تصدر Huawei أي إعلان رسمي عن سلسلة P60 حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف تفاصيل جديدة حول السلسلة في أحدث تسريب حتى الآن

هل تمتلك أحد هواتف شركة Huawei ، أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى