الهواتف الذكيةشاومي

كيف تعرف هاتف شاومي أصلي أم مزيف بطريقة رسمية من الشركة؟ وهل نسخة صينية أم نسخة عالمية؟

كيفية التحقق مما إذا كان هاتف شاومي أصليًا أم لا بطريقة رسمية

لقد سهل متجر Mi بشكل كبير حقيقة الحصول على هاتف من شركة شاومي. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الكثير منا يواصل اللجوء إلى العروض التي توفرها الكثير من المتاجر والمواقع الأخرى التي من أبرزها “AliExpress” وغيرها من المنصات ، دون التأكد من إذا كان هاتف شاومي أصلي أم مزيف.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 13 توفر خيارًا يتيح زيادة سرعة الشاحن على هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو .. إليكم الخطوات

ويرجع هذا الاقبال الكبير من المستخدمين إلى المواقع والمنصات مثل “AliExpress” نظرًا للعروض الرائعة التي من المؤكد أنها توفر الكثير من المال، لكن في الوقت نفسه، قد يعرضك هذا إلى الحصول على هاتف غير أصلي خصوصًا إذا كنت تشتري من موقع أو منصة غير معروفة.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13 تتلقى ميزة جديدة في منتهي الأهمية

بالإضافة إلى ذلك، فإننا نخاطر أيضا ببيع هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو في نسختها الصينية وبالتالي فهي غير متوافقة تماما مع شبكات تغطية الهاتف المحمول في بلدنا.

هذا هو السبب في أننا سنشرح في السطور أدناه كيفية معرفة ما إذا كان هاتف Xiaomi الخاص بك أصليًا أو مزيفًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضا التأكد من أنه إصدار عالمي وليس إصدارا صينيًا قاموا بتثبيت ROM العالمي عليه.

كيف تعرف ما إذا كانت هواتف شاومي أصلية أو مزيفة

التحقق مما إذا كان هاتف Xiaomi المحمول الخاص بنا أصليًا أو مزيفًا أمر بسيط للغاية. للقيام بذلك، لدى شاومي أداة عبر الإنترنت يمكننا من خلالها التحقق من ذلك، فقط عن طريق إدخال IMEI أو الرقم التسلسلي.

يمكننا الحصول على رقم “IMEI “عن طريق إدخال أو طلب الرمز *# 06 # في تطبيق الهاتف. طريقة أخرى هي الانتقال إلى الإعدادات > حول الهاتف >جميع المواصفات > الحالة.

كيف تعرف هاتف شاومي أصلي أم مزيف بطريقة رسمية من الشركة؟ وهل نسخة صينية أم نسخة عالمية؟

بمجرد الحصول عليه، سيكون كافيًا إدخال IMEI، بغض النظر عما إذا كان SIM1 أو SIM2، على موقع Xiaomi على الويب. وبهذه الطريقة يمكننا التحقق مما إذا كان هاتفًا أصليًا وما إذا كان يحتوي أيضا على MIUI Global ROM.

اسرار وخفايا واجهة شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14: الدليل الثاني
اسرار وخفايا واجهة شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14: الدليل الثالث

تجدر الإشارة إلى أنه يمكننا أيضا إجراء نفس الفحص باستخدام S / W أو الرقم التسلسلي لهاتفنا . يقع هذا في المربع نفسه، عادة بجوار الباركود الخاص بذلك.

ما رأيكم في هذه الميزة التي تقدمها شركة Xiaomi؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى