الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13 توفر خيارًا يتيح زيادة سرعة الشاحن على هواتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو .. إليكم الخطوات

إليكم طريقة تسريع الشاحن في هواتف شاومي أو شاومي ريدمي أوبوكو

تتمتع هواتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو ذات الشحن السريع بقدرة 67 واط أو أعلى بتعديل مهم يسمح بزيادة السرعة وقوة الشحن! نعم، خيار بسيط، لكن يمكن من خلاله تحقيق أقصى استفادة من سعة البطارية.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13 تتلقى ميزة جديدة في منتهي الأهمية

ضع في اعتبارك أنه لاستخدام الطاقة القصوى، من الضروري أن يكون لديك شاحن رسمي يدعم هذه السعة (67 واط). إذا كان هذا هو الحال، أدناه ، نخبرك بما يجب عليك فعله لزيادة سرعة تحميل هواتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو.

كيفية زيادة السرعة والحد الأقصى لقوة الشحن في هاتف شاومي الخاص بك

MIUI 13

لرعاية حالة البطارية، تأتي الهواتف مع آليات أمان معينة تمنع إساءة استخدام الشحن السريع. على سبيل المثال، تجلب بعض الطرازات شواحن الصناديق الخاصة بها بسعات أقل من الحد الأقصى المسموح به من قبل الشركة.

وبالمثل، فإن تحديث واجهة شاومي MIUI 13 مسؤول أيضا عن تعطيل الزيادة في سرعة التحميل للحفاظ على أمان هاتف Xiaomi الخاص بك.

في الحالة الأولى، من الأفضل شراء شاحن رسمي عالي السعة. على سبيل المثال، إذا كان هاتفك يدعم قدرة الشاحن 67 واط، فتأكد من أن محول الشحن يدعمه أيضا. يمكن أن يكون أكثر تكلفة إلى حد ما، ولكن تذكر أن الشاحن الغير أصلي يمكن أن يكون ضارًا بالجهاز.

من ناحية أخرى، من المؤكد أن MIUI 13 يعطل خيار زيادة الحد الأقصى لسرعة الشحن السريع على هواتف شاومي. ومع ذلك، ينطبق هذا فقط على الطرازات التي توفر شاحن بقدرة 67 واط أو أعلى. لذلك ، يجب ألا يقلق المستخدمون الذين لديهم هواتف ذات سعة أقل بشأن هذا القيد.

من ناحية أخرى ، إذا كان جهازك يدعم الشحن السريع عالي السعة وكان لديك بالفعل شاحن مختص بين يديك، فلا يتبقى سوى شيء واحد للقيام به. اتبع هذه الخطوات لزيادة سرعة تحميل Xiaomi أو Redmi أو POCO.

MIUI 13
  • انتقل إلى إعدادات البطارية.
  • انقر فوق علامة التبويب “البطارية”.
  • انقر فوق “زيادة سرعة التحميل”.
  • أخيرا ، قم بتفعيل خيار “زيادة سرعة الشحن”.

من هذه النقطة، سيعطي جهازك الأولوية لسرعة الشحن، مع الحفاظ على سلامة البطارية. لذلك ، عندما تكون النسبة المئوية عند الحد الأدنى، فإن الحمل سيذهب بشكل أسرع بكثير.

بالطبع ، ضع في اعتبارك أن هذا التعديل يمكن أن يرفع درجة حرارة Xiaomi أو Redmi أو POCO.

هل قمت بتفعيل هذا الخيار على هاتفك؟

زر الذهاب إلى الأعلى