الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G يظهر بتصميم مشابه للهواتف الرائدة في صور مسرّبة

هاتف Galaxy A54 5G قد يستعير ملامح تصميمه من الهواتف الرائدة

لا تزال سلسلة هواتف سامسونج Galaxy A5x تتمتع بقوة كبيرة وجاذبية عالية في الأسواق لذا تخطط الشركة لإصدار خليفةً لهاتف Galaxy A53، والذي يُطلق عليه اسم سامسونج جالكسي اى 54 “Galaxy A54 5G” في العام المقبل.

لقد ظهرت بعض المعلومات مؤخرًا حول الهاتف القادم، لكن تسريب اليوم يكشف لنا بعض صور جالكسي اى 54 التي منحتنا نظرة مبكرة على الشكل الذي قد يبدو عليه الهاتف.

تصميم Galaxy A54 في صور مسرّبة

وفقًا للصور، يبدو أن سامسونج ستستعير تصميم وحدة الكاميرا لسلسلة Galaxy S23 وستجلبها لهواتف عام 2023، بما في ذلك هواتف Galaxy A.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G يحمل أخبارًا سارة تتعلق بموعد الإطلاق

يبدو أن الصور تؤكد أيضًا أن الشركة قد تزيل كاميرا واحدة من الجزء الخلفي من هاتف جالكسي اى 54، وهي مستشعر العمق. سوف يحتوي جالكسي اى 54 على كاميرا رئيسية، وكاميرا بزاوية عرض واسعة للغاية ، وكاميرا لتصوير الماكرو.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Samsung Galaxy A54 كشف مواصفات ودقة الكاميرا في أهم تسريب حتى الآن

تتضمن تفاصيل التصميم الأخرى التي تم تأكيدها على ما يبدو من خلال هذه الصور لوحة خلفية مسطحة تمامًا وإطارًا منحنيًا قليلاً يحيط بالجهاز، تمامًا مثل ما تراه على Galaxy S22 أو +Galaxy S22 . تبدو الشاشة أيضًا مسطحة ولديها فتحة كاميرا سيلفي Infinity-O.

قد يحتوي Galaxy A54 على بطارية أكبر قليلاً من Galaxy A53، لكن معظم المواصفات الأخرى لا تزال غير معروفة. من من المتوقع إطلاق Galaxy A54 في مارس 2023.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A53 كاملةً

ما رأيك في تصميم جالكسي اى 54؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى