الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أبرز مزايا تصميم الهاتف المنتظر في صور مسرّبة

أول نظرة على تصميم هاتف Galaxy A54 5G القادم

كشفت التسريبات اليوم تصميم الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 54 (Galaxy A54 5G) القادم ضمن سلسلة Galaxy A. سينضم الهاتف إلى مجموعة الأجهزة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا ضمن هذه الفئة من بينهم هاتف Galaxy A13 و Galaxy A23 و Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G، بأسعار مختلفة.

تصميم Galaxy A54 5G في صور مسرّبة

من خلال الصور، يبدو أن هاتف Galaxy A54 5G يحمل بعض ملامح التصميم الرئيسي لهواتف سلسلة Galaxy A ، لكن الحواف حول الشاشة أصبحت متساوية السُمك، إذ يتميّز هاتف Galaxy A53 5G بحافة أكثر سمكًا في الجزء السفلي من الشاشة.

سامسونج جالكسي اى 54 - Galaxy A54 5G أبرز مزايا تصميم الهاتف المنتظر في صور مسرّبة

سامسونج جالكسي زد فليب 5 جي – Galaxy Z Flip 5G سامسونج تصدر تحديث Android 11 للهاتف قبل موعده بشهر

قد يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED بدقة +FHD بحجم 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز تمامًا مثل هاتف Galaxy A53 5G. ومع ذلك، هناك احتمالية أن المساحة الإجمالية للهاتف الذكي ستكون أصغر من Galaxy A53 5G على الرغم من وجود شاشة بنفس الحجم.

سيحصل على كاميرا أمامية داخل ثقب في منتصف الجزء العلوي من الشاشة. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حول المستشعر الذي ستستخدمه الشركة لهذه الكاميرا. سيتضمن الجهاز أيضًا مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

سامسونج جالكسي اى 54 - Galaxy A54 5G أبرز مزايا تصميم الهاتف المنتظر في صور مسرّبة

تسريب تصميم لهاتف سامسونج جالكسي اى 54 والمواصفات المتوقعة

أما بالنسبة للكاميرات الخلفية، قد تتخلص سامسونج مع Galaxy A54 5G من وحدة الكاميرا البارزة التي تتواجد في الجيل الحالي من الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A. تُظهر الصور وحدة كاميرا بارزة بشكل بسيط وبنفس لون الهاتف الذكي، ومع نفس ترتيب الكاميرا مثل Galaxy A53 5G. لم يتم تحديد دقة الكاميرات بعد، ولكن يمكن أن تكون هي نفسها أو كاميرات جديدة بأداء أفضل من طراز هذا العام.

من المتوقّع أن يأتي Galaxy A54 5G بمعالج Snapdragon أو Exynos من الفئة المتوسطة، أو قد تستخدم الشركة معالج من شركة Mediatek نظرًا لأنها تفكّر حاليًا في استخدام واحد في الهواتف الذكية القادمة من سلسلة Galaxy S.

سامسونج جالكسي اى 54 - Galaxy A54 5G أبرز مزايا تصميم الهاتف المنتظر في صور مسرّبة

علاوة على ذلك، قد يأتي الهاتف الذكي بنظام أندرويد 13 خارج الصندوق مع 4 سنوات من تحديثات نظام أندرويد و 5 سنوات من التحديثات الأمنية.

من المتوقع أن يصل هاتف Galaxy A54 5G في وقت ما في شهر مارس من العام المقبل، بينما قد يظهر طراز 4G للهاتف الذكي في أوائل عام 2023. يمكن أن تضيف سامسونج بعض خيارات الألوان الأخرى إلى Galaxy A54 5G مع الخيارات المتاحة حاليًا والتي تشمل الأسود والأزرق والبرتقالي.

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G يصل مع شاحن داخل العلبة في هذه الدولة فقط!

ما رأيك في تصميم هاتف Galaxy A54 5G القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى