الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G يصل مع شاحن داخل العلبة في هذه الدولة فقط!

الدولة التي سيتوفّر فيها شاحن مع هاتف Galaxy A53 5G

تحاول شركة سامسونج الحفاظ على البيئة عن طريق إزالة أجهزة الشحن من صناديق البيع بالتجزئة لمعظم هواتفها الذكية الحديثة. ويعتبر هاتف سامسونج جالكسي اى 53 (Galaxy A53 5G) واحدًا من أحدث هذه الأجهزة، ولكن من المثير للاهتمام أن سامسونج تقدم شاحن في صندوق هاتف Galaxy A53 5G في سوق واحد على الأقل، وهو البرازيل.

تفاصيل توفير شاحن مع هاتف Galaxy A53 5G

يتوفر هاتف Galaxy A53 5G الآن في البرازيل من متجر سامسونج الإلكتروني مقابل 2699 ريال برازيلي (565 دولارًا). وعلى الرغم من أن المتجر الإلكتروني لا يشير إلى وجود شاحن بقوة 15 واط في صندوق البيع بالتجزئة، يبدو أن العملاء البرازيليين يحصلون على الهاتف جنبًا إلى جانب هذا الملحق أو الشاحن.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد نفس الملحق في فيديو واحد لمستخدم يوتيوب برازيلي لهاتفGalaxy A53 5G.

يذكر أن السبب في إزالة الشاحن من صندوق الهاتف هو أن معظم مستخدمي الهواتف الذكية اليوم لديهم بالفعل شاحن في المنزل من هاتف سامسونج سابق. كذلك، إزالة الشاحن من صناديق البيع بالتجزئة والاستمرار في بيعها كملحقات اختيارية سيعود بالفائدة على العملاء والبيئة على حدٍ سواء.

أما بالنسبة للسبب وراء تضمين شاحن في علبة الهاتف في البرازيل فقط، فإن الشركة لم تكشف عن السبب الرسمي بعد ولكن من المتوقّع أن تكون الشركة قد قامت بالفعل ببعض الإحصائيات ووجدت أنه لا يوجد عدد كافٍ من العملاء في البرازيل لديهم شاحن متوافق بالفعل.

لم يتضح بعد ما إذا كانت الأسواق الأخرى إلى جانب البرازيل ستحصل أيضًا على هاتف Galaxy A53 مقترنًا بشاحن بقوة 15 واط ، لكننا سنبقيك على اطلاع إذا توصلّنا إلى المزيد من التفاصيل.

سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 5G قد يشترك في بعض المزايا مع سامسونج جالكسي اى 73 وسامسونج جالكسي اى 53

هل تؤيّد إزالة الشاحن من صناديق بيع الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى