سامسونج

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا لأحد أفضل هواتفها المميزة في الفئة المتوسطة

هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة يتلقى تحديثًا هامًا

تواصل شركة سامسونج تحديث أفضل الهواتف في كتالوجها بأحدث تصحيح أمان لنظام Android، وهو التصحيح المقابل لشهر يوليو 2023 وهكذا، بعد إطلاق آخر تحديث لنظام Android في أحدث إصداراته المتطورة إلى Galaxy S22 و Galaxy S23 الآن حان دور هواتف سلسلة Galaxy A ، بدءًا “جالكسي اى 53

تحديث سامسونج جالكسي اى 53 إلى تصحيح الأمان لشهر يوليو 2023

أكد موقع SamMobile عن بدأ العملاق الكوري “سامسونج” بالفعل في نشر تحديث Android لشهر يوليو لهاتف Galaxy A53 5G في العديد من دول أمريكا اللاتينية ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث الجديد إلى طرازات بقية مناطق العالم خلال الأسابيع المقبلة.

بدأت سامسونج في إصدار تحديث Android لشهر يوليو 2023 على Galaxy A53 5G من بوليفيا وبنما مع إصدار البرنامج الثابت A536EXXS7CWF6.

يتضمن هذا التحديث الأمني الجديد لجهاز Galaxy A53 5G، حيث لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، تصحيح الأمان لشهر يوليو 2023 ، والذي يحل عشرات الثغرات الأمنية المتعلقة بالخصوصية والأمان، ويصحح بعض الأخطاء العامة المكتشفة في واجهة المستخدم ويحسن استقرار وأداء الهاتف الذكي.

سامسونج
تصميم الواجهة الأمامية والخلفية لهاتف سامسونج جالكسي اى 53

أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A53 5G في أوائل عام 2022 مع Android 12، وفي نهاية نفس العام تم تحديثه إلى Android 13 مع One UI 5، في بداية عام 2023 حصل على One UI 5.1 ومن المتوقع أن يتم تحديثه إلى One UI 6 مع Android 14 قبل نهاية العام الحالي.

بمجرد توفر هذا التحديث الأمني الجديد في جميع أنحاء العالم، يمكنك التحقق من وصوله بالفعل عن طريق الوصول إلى قسم تحديث البرنامج الموجود في قائمة الإعدادات في جهازك وبمجرد ظهوره في هذا القسم، سيتعين عليك فقط النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت حتى يتم تحديث Galaxy A53 5G بأحدث تصحيح أمان Android.

ما رأيكم في سياسة تحديثات شركة سامسونج بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى