الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 54 – Samsung Galaxy A54 قادم مع بطارية أكبر من شقيقه الأسبق – إليك التفاصيل

مواصفات جالكسي اى 54 - Samsung Galaxy A54 في تسريب هام للغاية

ظهرت مساء اليوم المزيد من التفاصيل حول هاتف سامسونج جالكسي اى 54 – Samsung Galaxy A54 القادم ضمن فئة الهواتف المتوسطة المدى من العملاق الكوري الجنوبي.

وهذه المرة جاء التسريب بخصوص بطارية الهاتف (EB-BA546ABY) ، حيث ستبلغ سعتها المقدرة 4905 مللي أمبير في الساعة ، وهي أكبر قليلًا في السعة والحجم مقارنة بالبطارية ذات سعة 4860 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy A53.

صورة هاتف جالكسي اى 53 الحالي

اقرأ لدينا أيضًا : خاتم جالكسي الذكي ثورة قادمة في عالم التكنولوجيا

تفاصيل البطارية والشحن لهاتف جالكسي اى 54 – Galaxy A54

بالنظر إلى أنه تم الإعلان عن أن Galaxy A53 وكان يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، فمن المحتمل أن يتم إدراج السعة النموذجية لبطارية A54 على أنها 5100 مللي أمبير في الساعة.

ولكن السؤال هنا : هل يأتي ذلك مع شحن أسرع ؟
لا نعرف حتى الآن بشكل رسمي، ولكن ربما لا نرى ترقية في الشحن خاصة وأنّ النموذج الحالي يدعم بالفعل شحنًا سريعًا بقوة 25 واط (مثل السلسلتيْن الرائدتيْن: جالكسي اس 22 – S22 المتميز وربما جالكسي اس 23 – S23 أيضًا).

جالكسي اى 54

وفقًا لتقرير سابق صادر عن GalaxyClub ، سيحتوي Galaxy A54 على كاميرا رئيسية جديدة بدقة 50 ميجابكسل (يحتوي كل من A52 و A53 ​​على كاميرات رئيسية بدقة 64 ميجابكسل).

أيضًا سيتخطى مستشعر العمق 5 ميجابكسل الذي كان موجودًا في الطرز السابقة، يمكن للمستشعر الرئيسي الأكثر قدرة أن يجمع بيانات العمق من تلقاء نفسه ، لذلك قد لا تكون هناك حاجة إلى مستشعر مخصص.

من المتوقع إطلاق سلسلة Samsung Galaxy Ax4 في أوائل العام المقبل ، ومن المحتمل أن تستهدف إطلاقها في مارس تمامًا مثل السلسلة السابقة.

ما رأيك بهواتف جالكسي فئة A ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى