الحواسيبتقرير رقمي

افضل برنامج حماية 2022 مراجعة كاسبرسكي. اقوى مانع اعلانات حتى الآن

عملاق الحماية الأمنية الالكترونية كاسبرسكي.. احتفلت الشركة بإطلاق أكبر عملية تحديث للبرنامج تشمل التصميم والتحديثات لتوفير أكبر بيئة آمنة للمستخدمين.

ركزت كاسبرسكي على سرعة الأداء وبساطة الاستخدام من خلال واجهة تشمل أهم المميزات والخيارات لتوفير الحماية والأمان وخصوصية الأداء والهوية.

هيا نصحبكم في رحلة لاستعراض المميزات الجديدة في برنامج كاسبرسكي الجديد:

أولاً التصميم: جاء بشكل جديد مختلف كليا عن النسخ السابقة بحيث أصبح الاستخدام والوصول لكل خصائص البرنامج مبسطة وسهلة للمستخدم، عند فتح البرنامج تجد أمامك تجد خيار الفحص ثم يعرض عليك مزايا الفحص السريع، الفحص الشامل، مع خيارات أخرى لتخصيص الفحص حسب المكان.

كما تشمل الواجهة الرئيسية ميزة الحماية المالية لبطاقاتك الائتمانية وحساباتك البنكية ضد المتطفلين والعمليات الخبيثة.، ثم تجد ميزة إدارة كلمات السر وحمايتها بعيداً عن التطفل بدلاً من حفظها مكشوفة للمخترقين، وهناك حماية الخصوصية مثل حماية متصفح الانترنت لإبقائه بعيداً عن التجسس، وحماية الكاميرا الخاصة بالجهاز لحجبها عن أي عمليات اختراق وتجسس لتشغيلها دون علمك بدلاً من وضع لاصقٍ عليها.

وخلال استخدامنا للبرنامج كاسبرسكي لفترة كافية، كنا راضين عن سهولة الوصول للخيارات والمميزات دون تعقيد، هذا التعقيد الذي كان يشتكي منه مستخدمو برامج الحماية.

ثانياً الحجم: يمكن القوْل إن هذا أكثر ما أشعرنا بالرضا والارتياح، نعرف أن برامج الحماية عموماً تؤثر على أداء وسرعة الجهاز وتؤدي إلى الانزعاج، ويكاد لا تستطيع العمل خلال عمليات الفحص والتنظيف.

لكن كاسبرسكي بعد التحديث قدم أداءً خفيفا ولا يؤثر على الاجهزة ذات القدرات المتوسطة ويعمل البرنامج بسرعة وسلاسة، لتنظيف القرص الصلب من المخلفات وتحسين الأداء لزيادة سرعة جهازك.

ثالثا: الخصوصية والأمان، بعد تنصيب البرنامج، أجرى كاتب هذه المراجعة فتح أكثر من موقع للبنوك ومحاولة الدخول لحساباته البنكية، فظهرت لنا هذه الرسالة.. حيث عرض البرنامج ميزة الحماية من المتطفلين عبر تأمين إضافي ومحصّن ضد محاولات الاختراقات أو التجسس، حيث طورت الشركة مضاد الفيروسات ومكافحة القرصنة وتقنيات جديدة لإزالة التهديدات من المتطفلين.

دعونا الآن نتحدث عن الاشتراك Kaspersky Premium .. باختصار هو اشتراك يحمل مزايا حماية شاملة متكاملة لكل نظامك المالي والشخصي لك ولعائلتك ومن أهم المميزات التي تقدمها هذه النسخة الآتي : 

أولاً : حماية الهوية : وهي الحفاظ على معلومات الشخصية ومستنداتك بتشفير تام وآمن ، حيث باستطاعتك حفظ ملفاتك ومستنداتك الشخصية بشكل آمن كلياً، ولا تقلق بشأن استغلال أي بيانات شخصية لاستخدامها ضدك أو سرقتها.

ثانياً : أدوات الرقابة الأبوية : مهمة لحماية أطفالك على الإنترنت وبدون انترنت، فبمجرد اشتراكك في هذه النسخة ستحصل على نسخة من البرنامج Kaspersky Safe Kids مجاناً ومن مميزاتها ستراقب أطفالك عن مكان تواجدهم وتنبيههم بعدم مغادرة المكان ، وأيضاً يمكنك مراقبة أطفالك من خلال سجل البحث في اليوتيوب عن أي شيء غير لائق أو للبالغين فقط ويتيح لك أيضاً مراقبة اجهزة اطفالك ومنعهم من الولوج لاي تطبيق أو موقع  غير لائق ولا يتيح له تصفحهم إلا بإذن منك ، ويتيح لك بإدارة الوقت الذي يجلس به أطفالك على الشاشة يومياً لكل جهاز بما يتناسب مع الجدول الذي يناسبهم.

ثالثاً : خدمة التواصل والدعم، وهي ميزة متخصصة لحل كل مشكلات الأمان على مدار الساعة. تخيل وأنت تعمل في الليل تواجهك مشكلة أمنية خطيرة ولا أحد يساعدك.. لا تقلق.. هنا موظف كاسبرسكي في انتظارك للتدخل الفوري.

رابعاً الخصوصية : وتشمل تصفح خاص وغير متقطع و VPN سريع وغير محدود، لتجاوز قيود الانترنت وما أكثرها في بلادنا العربية.

خامساً: الحماية المالية الإضافية لكل معاملاتك بشكل آمن على الإنترنت حيث الدفع في متصفح مشفر وتعبئة تلقائية لتفاصيل البطاقة الإئتمانية والعناوين وتأمين كامل لكلمات المرور.

سادسا ً : منع الاعلانات المزعجة والخبيثة على الإنترنت. وهي ميزة منعت التشتت الذي تسببه الإشعارات والإعلانات المنبثقة والتي تؤثر على إنتاجية المستخدم.

جدير بالذكر أن كاسبر هي أول شركة رائدة تجعل كود مصدرها مفتوحًا للحكومات والعملاء الرئيسيين كجزء من الشفافية”. 

زر الذهاب إلى الأعلى