الهواتف الذكية

كاسبرسكي تخطط لإطلاق هاتف لا يمكن اختراقه

تستعد شركة كاسبرسكي Kaspersky الروسية لانتاج هاتف قوي من الناحية الأمنية، بحيث لا يمكن اختراقه على الإطلاق.

السيد يوجين كاسبرسكي، رئيس الشركة تحدث مع بعض الصحفيين عن خطط شركته في انتاج هذا الهاتف، مؤكدًا أن هدفهم هو صناعة هاتف يكاد يكون من المستحيل اختراقه من قبل المتطفلين.

وبحسب السيد يوجين فإن الهاتف سيحصل على الحد الأدنى من وظائف الهواتف الذكية مع مجموعة قياسية من التطبيقات ومتصفح خاص بالشركة.

وقال يوجين: “سيكون هاتفًا جميلًا وسيؤدي الحد الأدنى من الوظائف، سيكون بإمكانه إرسال الرسائل القصيرة وإجراء المكالمات بالطبع، سيكون هناك مجموعة تطبيقات مكتبية، متصفح خاص، ومجموعة تطبيقات قياسية أخرى مثل المنبه والآلة الحاسبة”.

وأضاف: “لم يتم التخطيط بعد لإطلاق متجر تطبيقات لنظام التشغيل الخاص بالجهاز والمرجح أن يحمل اسم كاسبرسكي، ولا نستبعد إطلاق متجر تطبيقات في المستقبل”.

وبحسب تصريحات رئيس الشركة فإنه من المتوقع إطلاق عدد من الهواتف القائمة على نظام تشغيل كاسبرسكي Kaspersky، وذلك في عام 2021، وستكون الشركة المصنعة صينية لكن لم يتم الكشف عن اسمها بعد.

وتشتهر شركة كاسبرسكي في أمن المعلومات، ولا يكاد يوجد أحد في وقتنا الحاضر لم يسمع عن برامج شركة Kaspersky المخصصة لأجهزة الكمبيوتر وحتى الهواتف الذكية وتعد من أقوى إن لم تكن الأقوى في عالم برامج مكافحة الفيروسات.

شاركنا رأيك.. هل سبق وأن استخدمت تطبيقات وبرامج Kaspersky في حاسوبك أو هاتفك الذكي؟

زر الذهاب إلى الأعلى