ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max نسخة جديدة بإضافة مميزة ولكن بسعر خيالي لن تصدقوه !!

أغلى هاتف بالعالم 2022 - ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max بأكثر من 130 ألف دولار

قدمت Apple إلى العالم سلسلتها الأخيرة من هواتف ايفون 14 المميزة ، ويتربع على عرش هذه السلسلة من حيث السعر والمواصفات طراز ايفون 14 برو ماكس ، والبعض يعتبر هذا الأخير بالفعل أفضل الهواتف الذكية.

ولكن هذا الهاتف بالتحديد يتوفر بسعر غير معقول ومرتفع للغاية أكثر من حدود المنطق، و في الواقع هو نسخة مصنعة خصيصًا من Caviar ، للأمراء والنجوم المشاهير وكبار رجال الأعمال الذين يقدرون على تكلفته الخرافية.

ايفون 14 برو ماكس

ايفون 14 برو ماكس بتكلفة غير معقولة لن تصدقها

تم الكشف للتو عن نسخة جديدة من الطراز الأعلى في تشكيلة ايفون الأخيرة iPhone 14 Pro Max ، وهذا الإصدار الجديد تم إنشاؤه بواسطة Caviar على وجه الخصوص ، ويبرز عن بقية الهواتف بسبب سعره المتضخم بشكل كبير ، حيث وصلت قيمته 130,000 دولار أمريكي،، نعم 130 ألفًا !.

في الواقع ، يكلف الهاتف الجديد أكثر من 130 ألف دولار ، هذا يرجع أساسًا إلى ساعة Rolex Daytona التي تظهر على ظَهر ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max ، بالنسبة للإصدار الذي يحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، ستحتاج إلى دفع 134,250 دولارًا أمريكيًا لأخذ هذه التحفة من الأحجار الكريمة إلى منزلك.

بينما تزيد التكلفة حسب سعة الذاكرة ، فيكلفك الإصدار الذي يحتوي على سعة 512 جيجا بايت ما يقارب من 134,580 دولارًا أمريكيًا، وهو في الواقع الهاتف الأغلى ثمنًا .

ايفون 14 برو ماكس

الهاتف مصنوع من مواد عالية الجودة ومتينة مثل التيتانيوم ويتفاخر بوجود ساعة رولكس دايتونا على ظهره ، كما أن القوة والسلاسة التي توقعناها من شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة Apple متوفرة أيضًا لهذا الطراز بشكل واضح.

كانت هناك العديد من التقارير حول مبيعات سلسلة iPhone 14 منذ إصدارها الرسمي، حيث كانت مبيعات iPhone 14 Pro وايفون 14 برو ماكس Pro Max ممتازة للغاية وحطمت أرقامًا قياسية لصالح شركة آبل.

ولكن مع ذلك ، لا نجد الشيء نفسه بالنسبة إلى طرازيْ iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، وهذا له تفسير واضح جدًا ، إذْ تتلقى سلسلة iPhone 14 Pro تحديثات أكثر من الطرز القياسية (ربما أكثر من اللازم).

ويدعي السيد “Ming-Chi Kuo” محلل Tianfeng International أن سلسلة التوريد الخاصة بـ iPhone من Apple قد خضعت لبعض التغييرات في الإنتاج، تخضع Hon Hai Foxconn و Pegatron و Luxshare Precision للتغييرات.

المهم أن هواتف السلسلة الأعلى قد حققت المنتظر منها وأكثر ، بينما الطرز العادية خيبت الآمال في المبيعات، ولكن هذا لا يعني أن الشركة حزينة على الإطلاق الجديد ، بل العكس لأن الأرقام مازالت مرتفعة جدًا.

ايفون 14 برو ماكس

ما رأيك في هذا الهاتف الجديد ايفون 14 برو ماكس المرصع بالأحجار الكريمة والساعة الثمينة ؟ هل تؤيد مثل هذا السعر الخيالي ؟ لو كنت تملك المبلغ هل فكرتَ يومًا في اقتناء شيء كهذا ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 14 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى