ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max يتفوق على 5 هواتف رائدة في اختبارات البطارية

ايفون 14 برو ماكس يتفوق في اختبارات البطارية

تم إطلاق ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس مؤخرًا في الأسواق العالمية. إنه أحدث هاتف من الدرجة الأولى للشركة، ويبدو أن الجهاز تمكن من التغلب على بعض المنافسين الآخرين المتميزين في مقارنة عمر البطارية.

تم إجراء اختبار مقارنة البطارية هذا بواسطة PhoneArena على قناة يوتيوب. في الاختبار، قارن بين iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الجديدين بهواتف ذكية أخرى من الدرجة الأولى.

يتضمن ذلك مثل جوجل بكسل 7 برو و جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 6 برو وحتى سامسونج جالكسي اس 22 الترا. في حين أن هذا ليس مجموعة متنوعة للغاية ، فإن جوجل بكسل 7 برو هو واحد من أحدث الأجهزة المتميزة، و جالكسي اس 22 الترا هو واحد من أكبر منافسي ايفون 14 برو في قطاع فائق الجودة.

هنا، يمكننا أن نرى أجهزة ايفون 2022 الجديدة تهيمن على القائمة في اختبارات متعددة. الأول هو وضع الهاتف من خلال جهاز محاكاة لتكرار تصفح الويب المعتاد. كان كلا طرازي ايفون 14 برو متقدمين بساعات على المنافسة.

ايفون 14 برو ماكس يتفوق في اختبارات البطارية

  • ايفون 14 برو ماكس : الحد الأقصى 19 ساعة و 5 دقائق
  • ايفون 14 برو: الحد الأقصى 16 ساعة و 18 دقيقة
  • جوجل بكسل 7 برو: الحد الأقصى 14 ساعة و 19 دقيقة
  • جوجل بكسل 7: الحد الأقصى 13 ساعة و 56 دقيقة
  • سامسونج جالكسي اس 22 الترا: الحد الأقصى 13 ساعة و 17 دقيقة
  • جوجل بكسل 6 برو: الحد الأقصى 13 ساعة و 13 دقيقة

في الاختبار الثاني ، كان على جميع الهواتف تشغيل نفس مقطع فيديو يوتيوب حتى تلاشت، مع وجود مستويات سطوع بنسبة 100 في المائة لكل هاتف. تمكن iPhone 14 Pro Max من السيطرة على القائمة مرة أخرى، بينما تمكنت نتائج Pixel 7 Pro من التفوق على طراز iPhone 14 Pro.

وسجل طراز iPhone 14 المتطور 11 ساعة من التشغيل ، بينما سجل Pixel 7 Pro 9 ساعات و 39 دقيقة. عرض iPhone 14 Pro الأساسي حوالي 9 ساعات و 14 دقيقة من وقت التشغيل.

في حين قد يفترض المرء أن ذلك لأن كلا جهازي ايفون يحتويان على أكبر البطاريات، ولكن في الواقع ، يمتلك النموذجان أصغر سعة بطارية في القائمة بأكملها. لذلك ، تمكنت شركة ابل بوضوح من تقديم أداء ممتاز لبطارية العمر على أحدث هواتفها الذكية.

ما رأيك في هذه الاختبارات؟ وما هو أفضل هاتف يقدم عمر بطارية؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 14 Pro Max من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى