الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10 السلسلة تتلقى تحديثًا جديدًا يجلب 3 ميزات هامة

أهم مميزات تحديث سامسونج جالكسي اس 10 الجديد 2022

لم يمض وقت طويل منذ أن حصلت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 على تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022، ولكن سامسونج تطرح الآن تحديثًا آخر للبرامج الثابتة لسلسلة 2019 الرئيسية. يأتي معها تحسينات على تقنية البلوتوث، والاستقرار، والكاميرا.

التحديث الجديد متاح لهواتف Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 + في جميع أنحاء أوروبا. يحمل إصدار البرنامج الثابت G97xFXXUGHVJ5، والتحديث متاح أيضًا لجهاز Galaxy S10 5G في سويسرا ، ويحمل رقم البرنامج الثابت G977BXXUDHVJ5.

تضمين تحسينات غامضة في الكاميرا لسلسلة سامسونج جالكسي اس 10

يشير سجل التغيير الرسمي إلى تحسينات الاستقرار في تطبيق الكاميرا، وتحسينات الاتصال والاستقرار في البلوتوث، واستقرار عام أفضل، وبالطبع تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022، والذي تم طرحه في الأصل لهاتف سامسونج جالكسي اس 10 قبل أسبوعين.

يجب أن يتمكن عملاء Galaxy S10 في أوروبا من تنزيل التحديث عند تلقي إشعار. يمكنهم أيضًا تنزيل التحديث من قسم البرامج الثابتة من موقع sammobile.com على الويب للتثبيت اليدوي، أو الوصول إلى تطبيق الإعدادات على Galaxy S10، وانتقل إلى “تحديث البرنامج” ، وانقر على “تنزيل وتثبيت”.

باستثناء Galaxy S10 Lite، لن تحصل تشكيلة Galaxy S10 على تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 10 ، لذلك نعتقد أنه ينبغي الترحيب بأي تحسينات على تجربة المستخدم الحالية.

ما رأيكم في تحديثات سامسونج الأمنية بشكل عام؟ وهل تأتي بالفعل بالتحسينات المطلوبة؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى