الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 10 لايت وسامسونج جالكسي بودز برو يتلقيان تحديثات هامة للغاية

تحديث سامسونج جالكسي اس 10 لايت وجالكسي بودز برو

يحصل هاتف سامسونج جالكسي اس 10 لايت (Galaxy S10 Lite) من سامسونج الآن على تحديث One UI 4.1. ويمكنك أيضًا تحديث Galaxy Buds Pro إلى برنامج ثابت يعمل على تحسين عملية الشحن.

عندما أعلنت الشركة الكورية سامسونج رسميًا عن إصدار One UI 4.1، برز شيء واحد. وفقًا لهذا البيان الصحفي ، ستحصل هواتف Galaxy S10 و Galaxy S10e و Galaxy S10 + على الترقية. ومع ذلك، لم يتم ذكر S10 Lite. وافترضنا أن هذا كان إهمالًا لشركة سامسونج. لكن الأمر كان غير ذلك.

مميزات التحديث لهاتف سامسونج جالكسي اس 10 لايت

منذ يوم أمس، أصبحت ترقية One UI 4.1 جاهزة لجهاز Galaxy S10 Lite. يبلغ حجم التحديث 1.2 جيجا بايت من إصدار البرنامج الثابت G770FXXU6GVD1. لذلك لا يكمن هنا تصحيح أبريل فحسب، بل يكمن أيضًا في أحدث إصدار من واجهة سامسونج.

مع الترقية، يأتي عدد من الأدوات الجديدة. على سبيل المثال ، يمكنك الآن إضافة نفس التأثيرات إلى كل صورة مع شخص وخلفية عبر المعرض الذي عادة ما تجده فقط في وضع الكاميرا الشخصية الخاصة. يتم تحديث العديد من خدمات سامسونج، مثل Samsung Health و SmartThings Find و Smart Switch و AR zone. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعديلات التي يمكن أن يقوم بها Color Palette على الواجهة تظهر الآن في المزيد من التطبيقات.

سامسونج جالكسي اس 10 لايت

نظرًا لأن هذا تحديث كبير جدًا، يجب عليك منح S10 Lite بعض الوقت لمعالجة كل شيء. والأهم من ذلك: حتى بعد التثبيت ، يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يقوم النظام بتحسين نفسه مرة أخرى. مؤقتًا ، يمكن أن يكون استهلاكك للطاقة أعلى قليلاً – لكن ذلك سيعود إلى طبيعته تلقائيًا بعد بضع ساعات أو أيام.

تحديث Galaxy Buds Pro

يجلب تحديث Galaxy Buds Pro تحسينات للشحن ثم يتوفر تحديث آخر لـ Galaxy Buds Pro. يصل إصدار البرنامج الثابت R190XXU0AVD1 إلى أفضل سماعات أذن من سامسونج. تشير قائمة التغيير، من بين أمور أخرى ، إلى تحسين خوارزمية الشحن. في الطابق العلوي، يجب أن يستفيد أيضًا استقرار النظام وموثوقيته – على الرغم من أننا لا نعرف حقًا ما تعنيه سامسونج.

ويمكنك الانتظار حتى تتلقى الإشعار تلقائيًا عند توصيل Galaxy Buds Pro بهاتفك. أو انتقل مباشرة إلى Galaxy Wearable على شاشة Galaxy Buds Pro ، وانقر فوق إعدادات سماعة الأذن ، متبوعًا بتحديث برنامج Earbud.

اقرأ أيضًا: معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus تأجيل موعد الإطلاق لهذه الأسباب الغير متوقعة!

هل تمتلك هاتف سامسونج جالكسي اس 10 لايت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى