الهواتف الذكيةكوالكوم

معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus تأجيل موعد الإطلاق لهذه الأسباب الغير متوقعة!

أسباب تأجيل موعد إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus

ذكرت العديد من التسريبات أن شركة كوالكوم تستعد لإطلاق معالجها الجديد Snapdragon 8 Gen 1 Plus خلال هذا الشهر، ولكن ظهر اليوم تسريب جديد يؤكد على تأجيل موعد الإطلاق.

موعد إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus

بحسب تسريب Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني، فإنه من المتوقّع طرح المعالج الجديد رسميًا في النصف الثاني من العام الحالي، والسبب هو الوضع الوبائي الحالي في الصين.

معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus سيكون الأفضل بميزاته المدهشة

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (Xinhua) عن الزعماء السياسيين في الدولة الآسيوية أن تخفيف الإجراءات “سيؤدي بلا شك إلى عدد هائل من الإصابات”، مما سيؤثر بشكل خطير على الاقتصاد والتنمية الاجتماعية لحياة الناس وصحتهم.

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station ، تتمتع Lenovo و Qualcomm بعلاقة جيدة، مما يشير إلى أن الهاتف الأول المزوّد بالمعالج الجديد قد يكون Motorola Edge 30 Ultra. ومع ذلك، كان Edge 30 Pro (الذي تم إطلاقه في الصين باسم Edge X30) هو أول هاتف جاء بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

لم يتم تأكيد اسم معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus بعد، ولكن التوقعات تشير إلى أنه سيتم تحديث وحدة معالجة الرسومات (GPU) بينما ستظل وحدة المعالجة المركزية (CPU) هي نفسها في المعالج الرائد الحالي.

تم تصنيع Snapdragon 8 Gen 1 Plus بهندسة معمارية جديدة 4 نانومتر. يحتوي على 1 × نوى ARM Cortex-X2 ، و 3 × ARM Cortex-A710 نوى ، و 4 نوى ARM Cortex-A510 من أجل كفاءة أعلى في الأداء.

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات قد أشارت أيضًا لمزايا هذا المعالج الجديد فهو سيقدّم أداء أكبر بنسبة 10٪ مقارنة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، كما لن يكون هناك مخاوف بسبب درجات الحرارة وسيوفّر عمر بطارية أفضل قليلاً

معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus / 8 Gen 1 4G .. كشف موعد إطلاقه وأبرز الميزات التي سيأتي بها

برأيك، ما هو أفضل معالج للهواتف الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى