أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro قادمة ببطارية مذهلة ومميزات منافسة!

ون بلس قد تطلق السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Pro مع هاتف نورد 2

حققت سماعات سامسونج اللاسلكية سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro صدىً واسعًا كواحدة من أكثر سماعات الأذن اللاسلكية الموصى بها مع ميزة التحكّم النشط بالضوضاء (ANC)، كما أنها توفّر صوتًا واضحًا وعمر بطارية جيّد وصوتًا محيطيًا بزاوية 360 درجة لبيئة غامرة أثناء الاستمتاع بالوسائط.

والآن، يبدو أن شركة ون بلس تخطط لمنافسة سماعات سامسونج اللاسلكية من خلال سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها والتي ستطلق عليها اسم ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro وستكون بالتأكيد مزوّدة بميزة إلغاء الضوضاء (ANC).

مميزات سماعات OnePlus Buds Pro

أعلنت شركة OnePlus أنها ستطلق سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة OnePlus Buds Pro إلى جانب هاتف OnePlus Nord 2 في 22 يوليو الجاري. تتميز سماعات الأذن القادمة بإلغاء الضوضاء “التكيفي”، وثلاثة ميكروفونات على كل جانب ، ويمكن أن تقلل الضوضاء من 15 ديسيبل إلى 40 ديسيبل.

ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro قادمة ببطارية مذهلة ومميزات منافسة!

على عكس Galaxy Buds Pro ، فإن سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من OnePlus لها جذع (على غرار AirPods Pro). وذكرت الشركة أنها قد بدأت العمل على سماعات الأذن القادمة منذ يوليو 2020 وأنها ستقدم صوتًا رائعًا بالفعل.

ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro قادمة ببطارية مذهلة ومميزات منافسة!

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تأكيد أهم المواصفات على Geekbench لأول مرة

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في OnePlus Buds Pro هي عمر البطارية الطويل والشحن فائق السرعة. فقد أكّدت الشركة أنها توفّر ما يصل إلى 38 ساعة من عمر البطارية بعد الشحن الكامل و 10 ساعات من عمر البطارية مع 10 دقائق فقط من الشحن. تتميز علبة OnePlus Buds Pro بمنفذ USB من النوع C وشحن لاسلكي Qi.

ون بلس بودز برو OnePlus Buds Pro قادمة ببطارية مذهلة ومميزات منافسة!
Galaxy Buds Pro

ستتنافس سماعات ونبلس الجديدة بقوة مع Galaxy Buds Pro وسيحسم هذه المنافسة جودة الصوت وأداء ميزة إلغاء الضوضاء ANC والسعر. من المتوقع أن يتم طرح سماعات الأذن OnePlus Buds Pro بسعر أقل قليلاً من سماعات سامسونج Galaxy Buds Pro.

اقرأ أيضًا: شاومي تتفوق على آبل وتدخل في منافسة شرسة مع سامسونج على المركز الأول .. تقريرًا كاملًا

هل جربت سماعات أذن لاسلكية من سامسونج؟ وهل تتوقع أن تنافسها سماعات ون بلس القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى