الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطلق تحديث لأحد أكثر هواتفها شهرة خلال السنوات الأخيرة بشكل غير متوقع

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية لهذه السلسلة من الهواتف

على الرغم من أن سامسونج تركز جهودها على تنفيذ أحدث تصحيحات أمان نظام أندرويد على أفضل هواتفها، سواء كانت من فئة الهواتف الذكية الفاخرة أو المتوسطة، إلا أن الشركة الكورية العملاقة لا تزال تهتم بالهواتف الرئيسية التي تمر عدة سنوات في السوق وتواصل تحديثها بتصحيحات أمان أقدم.

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية لهذه السلسلة من الهواتف

من بين الأدلة على ذلك، وفقًا لتأكيد من SamMobile، بدأت سامسونج، بشكل مفاجئ، في نشر تحديث أندرويد لشهر سبتمبر على هواتفها الرائدة منذ 4 سنوات، وهي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 10.

التحديث يصل إلى هواتف Galaxy S10 وS10+ وS10e على الرغم من أن سلسلة S10 توقفت عن تلقي تحديثات أندرويد وتحديثات أمان في وقت مبكر من هذا العام، قررت الشركة الكورية إصدار تحديث أندرويد لشهر سبتمبر على هواتف سامسونج S10 وS10+ وS10e التي تعمل على شبكة تلسيل في المكسيك.

سامسونج

وهذا التحديث الجديد للأمان يصل إلى هواتف Galaxy S10 في المكسيك بإصدار البرنامج الثابت HWI1 ويتضمن تصحيح أمان سبتمبر 2023، والذي يعالج مجموعة من 62 مشكلة تتعلق بالخصوصية والأمان. ومن بين هذه المشكلات، تم تصنيف 9 منها على أنها “حرجة”، و19 منها بأهمية “عالية”، بينما تم تصنيف المشكلات الأخرى على أنها “معتدلة” أو “منخفضة”.

بالإضافة إلى ذلك، كما هو معتاد، يقوم هذا التحديث بإصلاح بعض الأخطاء العامة في واجهة المستخدم وتحسين أداء واستقرار الأجهزة.

سامسونج

ومن المتوقع أن يتم توسيع هذا التحديث ليشمل موديلات الهواتف في بقية أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة، وعندما يصبح متاحًا على الصعيدين المحلي والعالمي، يمكنك تحديث هاتفك Galaxy S10 عن طريق الانتقال إلى قائمة الإعدادات على هاتفك الذكي، ثم الدخول إلى قسم تحديث البرنامج والنقر على زر “تنزيل وتثبيت”.

هل سبق لك تجربة هواتف سامسونج القديمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى