الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 حيلة ذكية من سامسونج لتحسين عمر بطارية هواتف السلسلة

سامسونج تتوصل إلى طريقتها الخاصة في توفير عمر بطارية هواتف سلسلة Galaxy S23

تركّز شركة سامسونج على تطوير سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) استعدادًا لإطلاقها في فبراير المقبل. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل والمعلومات حول هواتف السلسلة لكن تسريب اليوم يقدّم معلومات مثيرة للاهتمام.

تسريبات شيّقة حول بطارية هواتف سلسلة Galaxy S23

لقد تم الكشف بالفعل عن أن سامسونج ستزيد من سعة بطارية الهاتفين Galaxy S23 و +Galaxy S23. سيحصل Galaxy S23 على سعة بطارية 3900 مللي أمبير، بينما يحتوي +Galaxy S23 على بطارية سعتها 4700 مللي أمبير وهي زيادة بقيمة 200 مللي أمبير في كلا الطرازين مقارنة بالإصدارات السابقة.

سيحتفظ هاتف جالكسي اس 23 الترا بنفس سعة البطارية التي حصل عليها هاتف Galaxy S22 Ultra، لكن سامسونج توصلت إلى طريقتها الخاصة في توفير عمر البطارية المحسّن. سيكون ملف تعريف وضع الضوء الخاص بالشركة، والذي تم تقديمه في هاتف Galaxy Z Fold 4 ، موجودًا على جالكسي اس 23 الترا أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra تفاصيل بطارية الهاتف تظهر في صورة حيّة في تسريب هام جدًا

يعطي وضع الضوء أولوية لعمر البطارية على الأداء، فهو يقلل من سرعات تردد المعالج قليلاً لضمان عمر بطارية أطول. وفقًا للمسرّب ICE Universe، لن يكون انخفاض الأداء “مهمًا”، لكن استهلاك الطاقة سيكون أقل بكثير، مما يؤدي إلى عمر بطارية أطول. لن يكون ملف تعريف أداء وضع الضوء هو نفسه وضع توفير الطاقة والذي يقلل من الأداء بفارق كبير.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 سيأتي بميزة مستعارة وأخرى مطوّرة من هاتف جالكسي اس 22

بالنسبة للألعاب، تشير المعلومات التي تم تسربها إلى أن وضع الضوء لن يؤثر على الألعاب حيث سيتم التحكم فيه بواسطة إعدادات معززة الألعاب المنفصلة.

تجدر الإشارة إلى أن معالج Snapdragon 8 Gen 2 يُظهر نتائج واعدة لكفاءة الطاقة، وقد يكون وضع الضوء حيلة رائعة للحصول على أفضل ما في هواتف جالكسي اس 23 من حيث الأداء وعمر البطارية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في هذه الميزة؟ هل برأيك عمر البطارية أهم من الأداء؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى