الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يتلقى شهادة جديدة تكشف أبرز 3 ميزات سيأتي بها

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 في أحدث التسريبات

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) العادي في العديد من التسريبات، وها هو الآن يظهر على منصة اختبار الأداء “geekbench” التي تكشف عن بعض التفاصيل الهامة بشأن مواصفاته قبل الإطلاق.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23

بحسب المصدر، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 ومعالج رسوميات Adreno 740، كما سيأتي مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 13.

سامسونج جالكسي اس 23

وذكر المسرّب Digital Chat Station في منشور عبر موقع “ويبو” الصيني أن الإصدار العادي جالكسي اس 23 سيحصل على بطارية سعتها 3900 مللي أمبير وهي أعلى من سعة بطارية هاتف جالكسي اس 22.

قال أيضًا أنه سيأتي بشاشة بحجم 6.1 إنش بدقة +Full HD وهي نفس مواصفات شاشة الإصدار العادي السابق، مما يعني أن شركة سامسونج تمكّنت من تزويد بطارية بسعة أكبر بدون زيادة حجم الهاتف.

أكّد المسرب أيضًا أن بطارية الجهاز ستدعم قدر الشحن المخيّبة للآمال عند 25 واط والتي تتوافق مع ما تم تسريبه سابقًا في شهادة 3C الصينية.

من المحتمل أن يحصل الهاتف على تصميم مميز و معالج متطور وجديد. هذه هي التفاصيل التي تم تسريبها حاليًا وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حول هواتف السلسلة سواء تسريبات أو تصريحات رسمية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

وتتمتع هواتف السلسلة بتصميم بسيط للغاية، مع ثلاث كاميرات خلفية بارزة بشكل فردي. وكشف المسرّب التقني الشهير ice universe عبر تويتر عن أغطية حماية مسرّبة لهواتف سامسونج جالكسي اس 23 والتي تتوافق بشكل أساسي مع التصميمات التي تم تسريبها من قبل أيضًا.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف جالكسي اس 23؟

زر الذهاب إلى الأعلى