الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 كشف مواصفات الشاشة والبطارية في أهم تسريب حتى الآن

سامسونج جالكسي اس 23 يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل هامة

ظهرت فى الآونة الأخيرة ، الكثير من الشائعات والتسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 ، وظهر الآن تسريب جديد يكشف مواصفات الشاشة والبطارية للطراز العادي من سلسلة Galaxy S23.

سامسونج جالكسي اس 23 يظهر في تسريب جديد

كشف حساب المُسرب الشهير “Digital Chat Station” على Weibo ، عن بعض التفاصيل حول هاتف Samsung Galaxy S23 . وأفاد المُسرب أن الهاتف سيحمل بطارية تبلغ سعتها 3900 مللي أمبير في الساعة.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

جدير بالذكر ، أن هاتف Galaxy S22 يحتوي على بطارية أصغر تبلغ 37000 مللي أمبير في الساعة. بينما يحتوي Galaxy S21 على بطارية أكبر تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.

وفقًا للتسريبات ، لن يكون هناك ترقية فيما يتعلق بسرعة الشحن لـ Galaxy S23 ، حيث أدّعى المُسرب أن الشحن سيكون مرة أخرى مخيبًا للآمال عند 25 واط.

مواصفات شاشة سامسونج جالكسي اس 23

كشفت التسريبات أيضًا ، أن الجهاز سيحتوي على شاشة OLED مرنة مسطحة مقاس 6.1 انش. وستوفر الشاشة دقة FHD +. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول معدل التحديث ولا تقنية LTPO.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

ذكر المُسرب من خلال منشور على Weibo ، أنه على الرغم من عدم وجود اختلاف كبير عن السلسلة السابقة Galaxy S22 ، فإنه من المتوقع أن يوفر Galaxy S23 قيمة جيدة. ويبدو أن الهاتف قد يوفر قدرة تحمل أفضل من Galaxy S22 ببطارية أكبر قليلاً و معالج Snapdragon 8 Gen 2.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 كشف مواصفات وخيارات ألوان السلسلة وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

أشارت التقارير الأخيرة ، إلى أنه من المتوقع أن تطلق شركة Samsung سلسلة Galaxy S23 القادمة بعدد محدود من الألوان . ومن المحتمل أيضًا ، أن يحدث الإطلاق في وقت أبكر مما كان عليه عندما تم إطلاق سلسلة Galaxy S22 ، ويبدو أنه سيتم الإطلاق رسميًا خلال شهر يناير أو فبراير العام القادم.

ما رأيك في هواتف شركة Samsung من الفئة S ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 من هنا

تعليق واحد

  1. الأزرار من جهه وحد ه متعب جدا ارجو من القادم ان يكون التشغيل من اليمين والصوت من اليسار البطاريه ان تكون اعلى من أربع الف ملي امبير لفئة S العادي الإطار ان تكون خامته مطفي للإطار الجانبي غير لعمه لسهولة التقشير واتنمى ان يكون به مؤشر LED لعلمك بجميع الرسائل والشحن دمتم بود مع التحيه الحجم ممتاز جدا لفئة العادي

زر الذهاب إلى الأعلى