الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 كشف مواصفات وخيارات ألوان السلسلة وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات في الآونة الأخيرة حول سلسلة سامسونج المُنتظرة والتي تحمل اسم سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 . وقد كانت أجهزة Samsung Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra حديث الجميع مؤخرًا ، وستبقي مركز الاهتمام لفترة طويلة قادمة . وسنوافيكم اليوم بتفاصيل جديدة ومواصفات وخيارات ألوان السلسلة وموعد الإطلاق في هذا المقال.

خيارات ألوان سامسونج جالكسي اس 23

شارك “روس يونغ” مؤخرًا ، تغريدة عبر موقع تويتر أعلن من خلالها خيارات الألوان الوحيدة التي يزعم أنها ستطلق بها Samsung هاتفها Galaxy S23.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

يقول المُسرب ، أن الأجهزة الثلاثة ستكون متوفرة باللون البيج والأسود والأخضر والوردي الفاتح. لذلك ستعمل Samsung على تقليل عدد الألوان المقترحة للمستخدمين ولكن لا يزال بإمكانها تأجيل إطلاق بعض المتغيرات الموجودة بالفعل في البرنامج.

جدير بالذكر ، أن شركة سامسونج العملاقة ، أطلقت إصدار نسخة Bora Purple من Galaxy S22 منذ بضعة أشهر فقط. لذلك ، من المتوقع أن تأتي الشركة بخيارات جديدة لسلسلة جالكسي اس 23.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23

وفقُا للتسريبات ، سيبقي Galaxy S23 Ultra هو الطراز الأعلى من Samsung. ومن المحتمل أن يتميز بشاشة QHD + AMOLED مقاس 6.8 انش مع دعم لمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز. سوف يأتي الهاتف بتصميم مشابه لهاتف S22 Ultra . وسيكون هناك أيضًا فتحة S Pen.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية.احداهما كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x. سيحتوي الهاتف أيضًا ، على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

سيكون حجم الشاشة في S23 Plus و S23 هي 6.6 انش و 6.1 بوصة على التوالي. وسيكون لديهم معدل تحديث 120 هرتز ودقة Full HD +. بينما ستحتوي الواجهة الخلفية للهاتفين على كاميرا ثلاثية. من المحتمل أن تكون الكاميرات الأساسية للهواتف بدقة 50 ميجابكسل ، جنبًا إلى جنب مع كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرات تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل. بينما ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

وفقًا للتقارير ، سيحمل هاتف Galaxy S23 Plus على بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة. وستدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، جنبًا إلى جنب مع S23. سيتم تشغيل معالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم في جميع هواتف السلسلة الثلاثة.

موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

أفادت التقارير ، أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 والتي تتضمن الطرز Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra في يناير أو فبراير 2023.

أما فيما يتعلق بحدث سامسونج Galaxy Unpacked 2022 القادم ، الذي من المٌقرر إطلاق سلسلة Galaxy S23 خلال هذا الحدث ، لم تصدر Samsung أي إعلانات رسمية حتى الآن .

جدير بالذكر ، أن الرئيس التنفيذي لشركة(DSCC) “روس يونغ” أكد أن سلسلة Samsung Galaxy S23 ستظهر لأول مرة في أواخر يناير أو أوائل فبراير. وقد نرى قبلهم أجهزة Xiaomi الرائدة من الجيل التالي مع معالج Snapdragon الجديد من كوالكوم، كما كان الحال هذا العام. ومع ذلك ، ستظهر المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل ودقة الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

ما رأيك في هواتف شركة Samsung ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى