الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic5 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

هونر ماجيك 5 كشف تفاصيل مهمة في أحدث تسريب

تستعد شركة كوالكوم للكشف عن أحدث معالجاتها الرائدة Snapdragon 8 Gen 2 في مؤتمر Qualcomm Snapdragon المقرر إقامته في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر. وسيكون هونر ماجيك 5 – Honor Magic5 أحد الهواتف التي ستعمل بمعالج شركة كوالكوم الجديد ، حيث سيأتي الهاتف بمواصفات رائعة والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

مواصفات هونر ماجيك 5

هونر ماجيك 5

وفقًا للتسريبات ، سيتميز Honor Magic 5 بشاشة مقاس 6.8 إنش مع معدل تحديث عالي وستأتي الشاشة أيضًا مع تقنية حماية للعين. وستكون الكاميرا الأمامية مزودة بمستشعر رئيسي كبير للغاية بدقة 50 ميجابكسل مع خاصية”AI-IPS”، بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز الشاشة بسرعة الاستجابة لفتح قفل الشاشة عن طريق التعرف على الوجه.

أكدت التقارير ، أنه لن يتم طرح سلسلة Honor Magic5 الجديدة في السوق حتى الربع الأول من العام المقبل. وسيكون هاتف متطور حقيقي تحت علامة Honor التجارية. لذلك سيأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد من شركة كوالكوم. وستأتي السلسلة أيضًا مع طراز يعمل بمعالج Dimensity 9200 الرائد من شركة ميديا تيك.

هونر ماجيك 5

تشمل الميزات الأخرى ، معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار وشحن سريع سلكي بقوة 100 واط + شحن لاسلكي سريع بقوة 50 واط. وسيعمل الهاتف أيضًا بنظام التشغيل Magic OS7.0 ، والذي سيحسن بشكل كبير الجودة والقدرة على التحمل.

موعد إطلاق هونر ماجيك 5

جدير بالذكر ، أن سلسلة هواتف Honor Magic4 تم إطلاقها في أواخر فبراير من هذا العام ، لذلك من المتوقع أن يتم إصدار سلسلة Honor Magic5 في وقت ما في أواخر الشتاء أو أوائل الربيع . ولكن من المحتمل أيضًا أن يأتي هاتف هونر في وقت سابق تزامنًا مع إطلاق معالج Snapdragon 8 الجديد من شركة كوالكوم.

اقرأ أيضًا:

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 يظهر مع دقة كاميرا عالية وقدرة شحن فائقة في أحدث التسريبات

هل تمتلك أحد هواتف شركة Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى