الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 يظهر مع دقة كاميرا عالية وقدرة شحن فائقة في أحدث التسريبات

مواصفات هونر ماجيك 5 في تسريبات جديدة

أكدت بعض التقارير ، أن شركة هونر تستعد لإصدار هاتف متطور جديد يحمل اسم هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 ، وتدّعي التقارير ، أن الهاتف الجديد من هونر سيأتي مع قدرة شحن فائقة محسّنة عن سابقه Magic4 Ultimate Edition ، بقوة 100 واط ، وسيحتوي على شاشة مع معدل تحديث عالي ، ومستشعر كاميرا رئيسي بدقة 200 ميجابكسل .

هونر ماجيك 5 سيتفوق علي سابقه هونر ماجيك 4 التميت

حقق هاتف Honor Magic4 Ultimate نتائج مذهلة في اختبار أداء الكاميرا على منصة DxOMark. وتصدر قائمة أفضل الهواتف المزودة بكاميرات ، ولكن يبدو أن الهاتف الجديد من هونر سيتفوق على Magic4 Ultimate وسيجعله يتراجع عن تلك التصنيفات قريبًا.

هونر ماجيك 5

مواصفات هونر ماجيك 5

قام حساب Digital Chat Station الشهير على تويتر، بتسريب بعض المعلومات والمواصفات حول هاتف Honor Magic 5 ، وقال أن لدى Honor هاتفًا جديدًا غامضًا قيد التطوير ، وذكر لنا قائمة المواصفات التي تتوفر حتى الآن.

وفقًا للتسريبات ، سيتميز هاتف Honor Magic 5 بشاشة مع معدل تحديث عالي التردد ودقة عرض كبيرة تبلغ 1220 بكسل. تُشير التسريبات أيضًا ، إلى أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة منحنية.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم . ووفقًا لحساب Digital Chat Station ، سيكون Honor Magic 5 أحد هواتف شركة هونر الرائدة والذي سيحمل مواصفات عالية ومذهلة وقدرة شحن فائقة.

هونر ماجيك 5

جدير بالذكر ، أن هاتف Honor Magic4 Ultimate يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت ،ويدعم الشحن السلكي بقدرة 100 واط . ولكن ، لا يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل الجديدة المتطورة. والتي من المتوقع أن تتوفر في هاتف هونر الجديد “Honor Magic 5”.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 التميت ايدشن – Honor Magic4 Ultimate رسميًا

هل سبق لك تجربة هواتف شركة هونر ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى