الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 السلسلة تحصل على تحديث مهم مع تحسينات رائعة جدًا

أهم التحسينات التي يجلبها التحديث الجديد لسلسلة Honor Magic 5

أطلقت شركة هونر مؤخرًا تحديثًا جديدًا لنظام هواتفها الذكية من سلسلة هونر ماجيك 5 (Honor Magic 5)، والذي سيعمل على تعزيز تجربة المستخدم الإجمالية. يأتي التحديث مع رقم إصدار “7.1.0.134” وحجم يبلغ 722 ميجابايت، من المتوقع أن يعمل هذا التحديث على تحسين استقرار الهاتف وتحسين بعض الميزات الرئيسية.

التحسينات التي يجلبها التحديث لسلسلة Honor Magic 5

أحد التغييرات المهمة التي يجلبها هذا التحديث هو تحسين بعض تأثيرات تصوير المشهد. يمكن للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة بوضوح وتفاصيل محسّنة ، وذلك بفضل ميزات الكاميرا المحدّثة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل التحديث على تحسين بعض المشكلات المتعلقة بالأداء، مما يجعل الجهاز أكثر استجابة وأكثر سلاسة في التشغيل.

يركز التحديث أيضًا على تعزيز التوافق بين النظام وبعض تطبيقات الطرف الثالث، مما يسهل على المستخدمين تثبيت هذه التطبيقات واستخدامها.

تجدر الإشارة إلى أن التحديث لن يحذف بيانات المستخدم ، ولكن من المستحسن إجراء نسخ احتياطي للبيانات قبل التحديث لتجنب أي فقدان محتمل للبيانات.

تحديث سلسلة Honor Magic 5

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 5 برو Honor Magic 5 Pro تحفة فنية تخطف الصدارة في كل شيء

مواصفات هواتف سلسلة Honor Magic 5

يعد كل من Honor Magic 5 و Honor Magic 5 Pro من الهواتف الذكية المتطورة مع ميزات رائعة. يحتوي جهاز Honor Magic 5 على شاشة OLED بحجم 6.73 إنش بدقة +FHD، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت، وتخزين 256 جيجابايت.

هونر ماجيك 5

يحتوي جهاز هونر ماجيك 5 برو على شاشة OLED منحنية من الجوانب الأربعة وهي بحجم 6.81 إنش وبدقة +FHD، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وتخزين 512 جيجابايت.

يحتوي كلا الجهازين على دعم اتصال 5G ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة ويعملان بواجهة Magic UI 7.1 ونظام التشغيل أندرويد 13. هاتف هونر ماجيك 5 برو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 ويدعم تقنية الشحن الفائق السرعة HONOR SuperCharge السلكي بقوة 66 واط و 50 واط.

Honor Magic 5 Pro
هونر ماجيك 5 برو باللون البنفسجي

يتميز كل من Honor Magic5 و Honor Magic5 Pro بوحدة كاميرا رائعة. يأتي جهاز Honor Magic5 مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتضمن كاميرا رئيسية بزاوية واسعة بدقة 54 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع تبلغ 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 32 ميجابكسل. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K.

من ناحية أخرى، يأتي جهاز هونر ماجيك 5 برو مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتضمن كاميرا رئيسية بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل. يحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا عمق ثلاثية الأبعاد تدعم التعرف على الوجه بتقنية ثلاثية الأبعاد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Honor Magic 5 Pro كاملةً

ما رأيك في التحسينات التي يجلبها التحديث لسلسلة هونر ماجيك 5؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى