الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 كشف مميزات شاشة هواتف السلسلة في تسريب مهم

تسريب مواصفات تتعلق بشاشة هواتف سلسلة Honor Magic 5 القادمة

أعلنت شركة هونر في وقت سابق من هذا العام عن سلسلة الهواتف الجديدة الرائدة Honor Magic 4 في سوقها المحلي في الصين. ومع اقتراب نهاية العام، من المتوقع أيضًا إطلاق الجيل التالي من الهواتف من سلسلة Honor Magic 5 في وقت ما في الربع الأول من العام المقبل.

الآن، كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني عن بعض التفاصيل الرئيسية المتعلقة بشاشة هواتف السلسلة الرائدة القادمة Honor Magic 5.

مواصفات شاشة هواتف سلسلة Honor Magic 5

كشف المسرّب مواصفات شاشة الهاتفين Honor Magic 5 و Honor Magic 5 Pro. الأول يحتوي على شاشة بحجم 6.78 إنش بينما يحتوي الثاني على شاشة بحجم 6.81 إنش. يبدو أن الشاشة ستكون في كلا الطرازين منحنية أيضًا.

Honor Magic 4 Pro

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

سيكون للشاشة الأكبر أيضًا دقة أعلى من الشاشة الأصغر . ذكر المسرّب كذلك أن السلسلة ستصل أيضًا بدعم لتقنية LTPO وحتى تعتيم PWM عالي التردد أيضًا.

هونر ماجيك 4 برو

وفقًا للتسريبات السابقة، ستعمل سلسلة Honor Magic 5 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC من كوالكوم. علاوة على ذلك، يقال أنه يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ToF 3D إلى جانب كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

من المحتمل أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حول هواتف السلسلة قريبًا. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره على الفور. شاركنا عبر التعليقات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف هونر ماجيك من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى