الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

تسريب جديد يكشف نوع معالج هاتف Honor Magic Fold 5G القابل للطي

حافظت شركة سامسونج على مكانتها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي لفترة طويلة، ومع ذلك بدأت المنافسة تشتد الآن مع ظهور منافسين جدد مثل شاومي وأوبو. وفي الآونة الأخيرة، تستعد شركة هونر أيضًا لدخول هذه الفئة بهاتف هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G الذي على ما يبدو سيعمل بأحدث المعالجات الرائدة في السوق.

تسريبات حول معالج هاتف Honor Magic Fold 5G

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت شركة ميدياتك بيانًا صحفيًا يؤكد أن بعض صانعي الهواتف الذكية سيستخدمون معالج Dimensity 9000 SoC.

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

الآن، أكدت هونر عبر موقع ويبو الصيني لمعجبيها أن هاتف Honor Magic Fold 5G الذكي سيعمل بمعالج رائد، حيث وتقرير جديد بأنه سيكون معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد.

هونر ماجيك فولد – Honor Magic Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

وفقًا للمسرب المشهور Digital Chat Station، لن يكون هاتف هونر القادم الذي سيستخدم معالج ميدياتك Dimensity 9000 هاتفًا ذكيًا قابل للطي. سيتم إطلاق الهاتف القابل للطي في الأشهر الأولى من عام 2022 ، وسيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGdXXlbWQAUAwkm.jpg

إذا ظهر Honor Magic Fold في الأشهر الأولى من عام 2022، فإنه قد يسبق العديد من الهواتف القابلة للطي القادمة العام المقبل مثل هواتف سامسونج التي ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 والتي يتم إطلاقها في أغسطس.

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G كشف تصميم الهاتف في صورة مسرّبة لأول مرة

حتى ذلك الحين، سيكون Honor Magic Fold واحدًا من الأجهزة القلائل القابلة للطي التي ستأتي مع معالج كوالكوم. على سبيل المثال، سيأتي هاتف Oppo Find N القادم بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 SoC.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGQ-NobWYAQfj-u.jpg

تجدر الإشارة إلى ان المعالج Dimensity 9000 SoC يقدم أداء رائع، فهو مبني على دقة التصنيع 4 نانومتر، ويتكون من نواة ARM Cortex-X2 مسجلة بسرعة 3.05 جيجاهرتز وهو أيضًا أول معالج يقدم معيار Bluetooth 5.3. وفقًا لشركة ميدياتك، يعد هذا المعالج أفضل من معالج أبل A15 Bionic. ومع ذلك، لم يصل لمستوى معالج كوالكوم الجديد عندما يتعلق الأمر بأداء وحدة معالجة الرسومات.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف Honor Magic Fold 5G القادم من المنافسة بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى