الأجهزة والمواضيع

هونر ماجيك فولد – Honor Magic Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل حول Honor Magic Fold

تستعد هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر ماجيك فولد – Honor Magic Fold حيث ظهر الهاتف قبل أيّام في تسريبات تكشف تصميم الهاتف، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تسريب يكشف موعد الإطلاق.

هونر ماجيك فولد - Honor Magic Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل هونر ماجيك فولد

وفقًا للتسريب سوف يتم الإعلان عن هاتف هونر ماجيك فولد – Honor Magic Fold رسميًا في يناير 2022، ومع ذلك، يذكر التسريب أنّ جدول الإطلاق مؤقت، ما يشير إلى أنّ التاريخ غير مؤكد حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك، يدعي التسريب أن الهاتف سوف يحتوي على شاشة BOE و Visionox.

بحسب التسريبات السابقة، فإنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة تأتي بمقاس 8 إنش عند فتحه بالكامل، وسوف تأتي بدقّة تبلغ 2200 × 2480 بكسل.

هونر ماجيك فولد - Honor Magic Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة، إذ ذكرت التسريبات أنّ المعالج يحتوي على نواة Cortex A-77 تعمل بسرعة 3.13 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية Cortex A-77 تعمل بسرعة 2.54 جيجاهرتز، وأربعة أنوية من نوع Cortex A-55 بسرعة 2.05 جيجاهرتز.

وفيما يتعلّق بالتخزين، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold 5G كشف تصميم الهاتف في صورة مسرّبة لأول مرة

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، ومن المتوقّع أيضًا أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 عند الإطلاق.

هونر ماجيك فولد - Honor Magic Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

من غير الواضح ما إذا كان تاريخ الإطلاق دقيقًا أو لا، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف الجديد من هونر سواءً من التسريبات أو عن طريق الملصقات الترويجية التي تقوم الشركة بنشرها.

برأيك.. هل سينافس الهاتف في سوق الأجهزة القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى