الواقع الإفتراضي والمعززسوني

سعر بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 وموعد الإطلاق رسميًا

سعر بلاي ستيشن في ار 2 رسميًا

ظهرت الكثير من التسريبات في الآونة الأخيرة حول نظارة بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 الجديدة من سوني لجهاز PS5 ، والآن كشفت شركة Sony عن سعر PlayStation VR 2 وموعد الإطلاق رسميًا.

سعر بلاي ستيشن في ار 2

أكدت شركة سوني أن تكلفة نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 ستبلغ 550 دولار أمريكي ، أي أكثر من تكلفة جهاز PS5 المطلوب لتشغيلها. كما أنها أعلى من تكلفة نظارة PS VR الأصلية والتي تبلغ 500 دولار أمريكي لجهاز PS4 ، والتي لا تتضمن أي ألعاب.

بلاي ستيشن في ار 2

كشف منشور على مدونة PlayStation اليوم ، عن حزمة خاصة تتضمن نظارات PlayStation VR 2 مع لعبة Horizon Call of the Mountain لسلسلة Horizon Zero Dawn من شركة Guerrilla Games بسعر 600 دولار أمريكي وستكون متاحة في الأسواق في نفس موعد الاطلاق.

مواصفات بلاي ستيشن في ار 2

تتضمن الحزمة التي يبلغ سعرها 550 دولارًا فقط على نظارة PS VR2 ووحدات تحكم PS VR2 Sense وسماعات ستيريو. وتأتي مع وحدة شحن منفصلة بسعر 50 دولارًا. وفي حال كنت من المتحمسين الحقيقيين للواقع الافتراضي ، فهذا يعني أن الحزمة الكاملة ، بما في ذلك PS5 ، ستكلفك أكثر من 1000 دولار.

تتضمن تقنية PlayStation VR2 Sense ميزات رئيسية حيث تتيح تجارب لعب فريدة ، مثل تتبع العين ، والصوت ثلاثي الأبعاد ، والمشغلات التكيفية وردود الفعل اللمسية من وحدات تحكم PS VR2 Sense. إلى جانب الألعاب المتوافقة ، وستأسر حواس اللاعبين وتوفر شعورًا عميقًا للغاية بالانغماس.

بلاي ستيشن في ار 2

توفر نظارة PS VR2 مرئيات عالية الدقة ومشاهدة فيديو بتقنية HDR وجودة عرض 2000 × 2040 بكسل لكل عين ، وتضيف PS VR2 تجربة ألعاب حقيقية من الجيل التالي ليستمتع بها اللاعبون.

تأتي نظارة PS VR2 ، بتصميم أقل نحافة وأخف وزناً قليلاً مقارنة بالجيل السابق من PS VR. و تم تضمين فتحة تهوية مدمجة لتدفق هواء إضافي وقرص ضبط العدسة لإحساس أكثر تخصيصًا.

كيفية الحصول على نظارة بلاي ستيشن في ار 2

جدير بالذكر أنه خلال مرحلة الإطلاق الأولية ، سيتمكن اللاعبون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ مبدئيًا من طلب PlayStation VR2 فقط من خلال متجر PlayStation عبر الإنترنت على direct.playstation.com. وستبدأ الطلبات المسبقة في 15 نوفمبر ، ويمكن للاعبين البدء في التسجيل للطلبات المسبقة بدءًا من اليوم. وسيتم شحن الطلبات من direct.playstation.com لنظارات وحزم PlayStation VR2 طوال أسبوع الإطلاق.

أما فيما يتعلق في الأسواق الأخرى ، سيتم بيع PlayStation VR2 لدى تجار التجزئة المشاركين ، وستبدأ الطلبات المسبقة في 15 نوفمبر. وسيتم توفير المعلومات من خلال تجار التجزئة المحليين المشاركين في هذه المناطق.

اقرأ أيضًا:

ميتا كويست برو – Meta Quest Pro نظارة الميتافيرس الجديدة من ميتا بمواصفات وامكانيات مذهلة رسميًا

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى