الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر في مقطع فيديو تشويقي بتصميم مُذهل يخطف الأنظار

هواوي بي 60 يتألق باللون الذهبي

أفادت التقارير أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواوي بي 60 – Huawei P60 المُنتظرة والتي تتألف من الطراز العادي Huawei P60 و Huawei P60 Pro. والآن انتشر مقطع فيديو جديد يكشف لنا مواصفات وتصميم الهاتف الذي يبدو واقعيًا للغاية.

هواوي بي 60 يظهر بتصميم مُذهل

يُوضح لنا الفيديو الذي تم نشره مؤخرًا تفاصيل ومواصفات هاتف Huawei P60 المُنتظر، ويظهر لنا الهاتف بشاشة عرض كاملة تحتوي على ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي.

توجد أيضًا بعض المنحنيات الصغيرة على جانبي الشاشة الأيمن والأيسر، وتحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة مطابقة لسلسلة Huawei P50.

يظهر التصميم بالكامل في لون ذهبي لامع يبدو رائعًا للغاية. علمًا بأنه لا يوجد عرض لعدسة Leica ، حيث أنهت الشركتان بالفعل شراكتهما.

تسريب مواصفات هواوي بي 60

هواوي بي 60

أفادت التسريبات أن Huawei P60 و P60 Pro سيعملان بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 2 من شركة كوالكوم. ومن المتوقع أيضًا، أن تأتي السلسلة مع بعض الترقيات للكاميرا مقارنة بسلسلة Huawei Mate 50 و Huawei P50.

هواوي بي 60

ذكرت التقارير ، أن إطلاق هذا الهاتف الرائد الجديد سيساعد على إعادة إنشاء أرقام مبيعات جيدة في مبيعات الهواتف من Huawei ويمكن أن يلعب دورًا أساسيًا في عودة سوق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا:

هواوي بي 60 – Huawei P60 تحسينات رائعة على كاميرا هواتف السلسلة وتفاصيل المعالج

هل تمتلك أحد هواتف شركة Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى