الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro سيحصل على مستشعر بصمة جديد بتقنيات متطوّرة

تسريب يكشف أبرز ميزة سيحصل عليها هاتف Google Pixel 8 Pro

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة أن شركة جوجل تعمل حاليًا على تطوير هاتف معدّل من Google Pixel 7 Pro. ومع يلمّح هذا الجهاز أيضًا إلى بعض المواصفات التي يمكننا توقعها في هاتف جوجل بكسل 8 برو (Google Pixel 8 Pro) القادم العام المقبل.

أبرز مميزات هاتف Google Pixel 8 Pro (تسريبات)

كشف المطور Kuba Wojciechowski في تغريدة عبر تويتر أن النسخة المعدلة من Google Pixel 7 Pro ستحتوي كما يقال على مستشعر جديد لبصمات الأصابع “Qualcomm Ultrasonic” بتقنيات متطورة.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra منافس شرس لهاتف جالكسي اس 23 الترا بهذه الميزة!

يشير هذا إلى أن هاتف Google Pixel 8 Pro الذي سيتم إطلاقه العام المقبل من المحتمل أن يتميز بنفس التقنية أيضًا. حتى أنه سيعالج المشكلة التي واجهها العديد من الأشخاص مع الهواتف من سلسلة جوجل بكسل، وهي مستشعر بصمات الأصابع البطيء.

انتقلت علامات تجارية أخرى مثل سامسونج و فيفو وغيرهما بالفعل إلى استخدام مستشعر بالموجات فوق الصوتية للأمان البيومتري. باستخدام هذا المستشعر الجديد، ستتمكن شركة جوجل من تقديم تجربة فتح أسرع وأكثر سلاسة لمستخدميه.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro يقهر ايفون 14 برو iPhone 14 Pro في التصنيف!

هناك مزايا أخرى أيضًا، مثل القدرة على فتح قفل الجهاز حتى إذا كان إصبعك مبتلاً. وهو يعتبر أكثر أمانًا من الأنواع الأخرى من مستشعرات بصمات الأصابع أيضًا.

لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بهاتف Google Pixel 8 Pro غير متوفرة في الوقت الحالي ولكن يقال أنه قد يعمل بمعالج Tensor 3 والتي يمكن أن تصنعه سامسونج. من المحتمل أن يجلب المعالج الجديد ترقيات في الأداء مقارنة بالإصدار السابق وقد تحصل السلسلة القادمة على ترقية في دعم الشحن السريع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 برو كاملةً

هل تواجه أي مشكلة مع مستشعر البصمة في هاتفك المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel 8 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى