الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس – Redmi Note 12 Pro Plus قادم بمواصفات كاميرا جبارة

شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس يظهر في تسريبات جديدة تكشف أبرز مواصفات الكاميرا

في الآونة الأخيرة، قدمت لنا شركة شاومي تلميحًا حول تاريخ إطلاق سلسلة شاومي ريدمي القادمة. وفقًا لـ Xiaomi ، سيتم إطلاق سلسلة هواتف “شاومي ريدمي نوت 12” Redmi Note 12 في شهر أكتوبر. ونحن نتجه بالفعل نحو الأسبوع الأخير من أكتوبر، مما يعني أن إطلاق سلسلة Redmi Note 12 قريب جدًا.

حتى الآن ، لا تزال معظم المواصفات خلف الستائر ولكن هناك شيء واحد نعرفه جميعًا على وجه اليقين. سيتم إطلاق سلسلة Xiaomi Redmi Note 12 بثلاثة أنواع مختلفة تتمثل في Redmi Note 12 و Redmi Note 12 Pro و Xiaomi Note 12 Pro +.

شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس

مع اقترابنا من حدث الإطلاق ، وجدنا بالفعل صورة مسربة. وبحسب المصادر ، من المفترض أن تكون هذه الصورة لافتة إعلانية. هذا يعطينا فكرة إضافية عن تصميم هواتف شاومي ريدمي نوت 12. تُظهر صورة الشعار هاتف شاومي ريدمي مع منحنيات على كلا الحافتين.

تؤكد الشاشة المنحنية أيضًا أن الجهاز مزود بشاشة OLED. بالنظر إلى الإصدارات السابقة، لم يظهر أي منها على الإطلاق شاشة منحنية على الرغم من أن معظم الطرازات تستخدم شاشات OLED. وإذا كان Redmi Note 12 Pro+ مزودًا بشاشة منحنية، فستكون أول سلسلة تتميز بشاشة منحنية.

النموذج السابق، Redmi Note 11 Pro+ استخدم أيضًا شاشة OLED ولكنها كانت شاشة مسطحة.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس

أما بخصوص المواصفات المتوقعة، أبقت شاومي معظم المواصفات بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام. لكن هناك شائعة تشير بأن هاتف شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس سيستخدم شريحة Dimensity 1080. وهذه الشائعات منطقية للغاية منذ أن استخدم Redmi Note 11 Pro+ شريحة Dimensity 920.

وسيحتوي شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس الجديد على بعض التحسينات. يخبرنا مصدر آخر أن Redmi Note 12 Pro+ قادم أيضًا مع مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 200 ميجابكسل. وسيتمتع أيضًا بقدرة شحن تبلغ 210 واط.

وهذه المواصفات ليست سوى شائعات ولم يتم تأكيدها بعد.

ما هي توقعاتك لسلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 12 القادمة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى