الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس – Redmi Note 12 Pro Plus كشف مواصفات شاشة الهاتف في صورة مسرّبة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة تتعلق بهاتف Redmi Note 12 Pro Plus في صورة مسرّبة

ألمحت شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، مؤخرًا إلى أن الكشف عن سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 12 (Redmi Note 12) سيتم هذا الشهر. ورغم الافتقار إلى التفاصيل الدقيقة، يبدو أن هناك إجماعًا على أن الإطلاق سيشمل في البداية ثلاثة أجهزة وهي Redmi Note 12 و Redmi Note12 Pro و Redmi Note 12 Pro Plus. ومن خلال التجربة السابقة مع سلسلة Redmi Note، فإنه من المتوقع إضافة المزيد من هذه الهواتف إلى القائمة مع مرور الوقت.

اليوم، ظهر تسريب جديد يتعلّق بهاتف Redmi Note 12 Pro Plus والذي تم من خلاله كشف بعض مزايا الشاشة وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام.

مواصفات شاشة Redmi Note 12 Pro Plus

وفقًا للصورة المسرّبة عبر تويتر، قد يأتي هاتف Redmi Note 12 Pro Plus بشاشة منحنية، وقد تكون أيضًا من نوع OLED.

ذكرت التسريبات السابقة أن طرازي برو سيعملان بمعالج Dimensity 1080 الذي يعتبر ترقية على معالج Dimensity 920 من نواحٍ قليلة، لكنه يركز على قدرة المعالج على التعامل مع كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro يحصل على شهادة 3C مع تفاصيل هامة للغاية

تم التأكيد أيضًا أن الهواتف ستحتوي على “تقنيتين رئيسيتين” ، إحداهما “الأولى في العالم”. كشفت التقارير أيضًا أن Redmi Note 12 Pro Plus قد تم اعتماده مع قدرة شحن بقوة 210 واط، وقد تكون إحدى المميزات التي تشير إليها الشركة.

لا يزال هناك القليل من الغموض الذي يجب أن تكون متحمسًا بشأنه في الفترة التي تسبق الإعلان. وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي tv بالمزيد من التصرسيحات الرسمية أو التسريبات حال توفرها على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو كاملةً

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي نوت؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى