الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

اشتعال هاتف شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro في جيب مستخدم يدمّر الجهاز بالكامل بشكل مخيف!

اشتعال هاتف Redmi Note 12 Pro في جيب مستخدم هندي لأسباب مجهولة

كشف تقرير هن اشتعال النيران في هاتف الذكي شاومي ريدمي نوت 12 برو ( Redmi Note 12 Pro ) داخل جيب قميص رجل هندي. يبدو أن هذا نادرًا ما يحدث بسبب التحسينات المهمة التي أجرتها الشركة على الهواتف الذكية.

ومع ذلك، يأتي هذه الحادثة في أعقاب نبأ مزعج إلى حد ما عن انفجار Redmi Note 5 Pro في الهند والذي أدى إلى وفاة مأساوية لفتاة تبلغ من العمر 8 سنوات.

تفاصيل حادثة اشتعال هاتف Redmi Note 12 Pro

اشترى الرجل الهندي الذي يدعة Naveen Dahiya هاتفه Redmi Note 12 Pro في فبراير عام 2023. كان الهاتف داخل جيب قميصه في 11 أبريل عندما لاحظ الدخان ينبعث من الجهاز. ثم شعر بإحساس حارق واكتشف أن الهاتف يحترق. لقد كان محظوظًا بما يكفي لإزالة الجهاز من جيبه قبل أن يتسبب في أي ضرر لجلده.

حادثة اشتعال هاتف Redmi Note 12 Pro

لم يتّضح سبب اندلاع حريق في هاتف Redmi Note 12 Pro ، ولكن تم تدمير الهاتف بالكامل بعد ذلك بسبب النيران. لم يصب المستخدم بأذى لأنه استطاع رمي الهاتف على الأرض وهو يحترق. بعد ذلك اتصل بخدمة عملاء Redmi لكنه يصر على أنه إذا لم يتلق ردًا مرضيًا من الشركة، فسوف يتخذ إجراء قانونيًا ضد الشركة.

صورة عن منشور المستخدم الهندي قبل حذفه

من المتوقع أن ترد الشركة رسميًا على هذا الحادث وسط مخاوف من أن العديد من الأحهزة الأخرى قد يكون تتعرض لخطر مماثل لاشتعال النيران. سيحتاج إلى إجراء تحقيق حول المشكلة لحماية سلامة مستخدمي Redmi Note 12 Pro.ا

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس فتح الصندوق ومقارنة مع ريدمي نوت 12 برو Redmi Note 12 Pro Plus

يعتبر هذا الحادث بمثابة تذكير للمستخدمين بأن الهواتف الذكية يمكن أن تصبح خطيرة عند تعطلها. لذلك يُتوقع من المستخدمين اتخاذ الاحتياطات دائمًا لمنع حوادث الحريق المحتملة. وينصح دائمًا بعدم المبالغة في شحن الهاتف الذكي أو تركه في بيئات شديدة الحرارة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 Pro كاملةً

ما هي الأسباب التي قد تؤدي لانفجار شاحن الهاتف؟ وهل تعرضت مسبقًا لحادثة مشابهة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى