الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 السلسلة تنطلق رسميًا للشرق الأوسط

شاومي تطلق أحدث هواتفها في بلاد العرب

أعلنت شاومي عن الإصدار المرتقب لسلسلة شاومي ريدمي نوت 12 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حيث تم إقامة حفل الإطلاق في فندق W في دبي كجزء من التزام شاومي بجلب منتجات مبتكرة إلى المنطقة.

وقد حضر أكثر من 200 مشارك من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك صانعي المحتوى ومحررين فنيين ووسائل الإعلام والوكلاء المعتمدين ليشهدوا الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة.

إطلاق شاومي ريدمي نوت 12 رسميًا في الشرق الأوسط

شاومي ريدمي نوت 12

تضم التشكيلة الشهيرة خمسة أجهزة مثيرة: Redmi Note 12 Pro + 5G و Redmi Note 12 Pro 5G و Redmi Note 12 Pro 4G و Redmi Note 12S و Redmi Note 12.

كان روني وانغ، المدير العام لشركة شاومي لمنطقة الشرق الأوسط، سعيدًا بالإعلان عن حصول شاومي على المركز الثاني في سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط لعام 2022. علاوة على ذلك، حققت شاومي أيضًا تقدمًا كبيرًا من خلال صعودها إلى 72 مركزًا في تصنيفات Fortune Global 500 في عام 2022 وهي الآن تحتل المركز 266. لقد تقدمت في أكثر من 200 مركز في أربع سنوات، مما يجعلها شركة التكنولوجيا الصينية الأسرع نموًا.

تقدم سلسلة نوت 12 مرة أخرى تحسينات ملحوظة على الميزات التي تهم عشاقها كثيرًا، وذلك بناءً على النجاح المذهل لسلسلة شاومي ريدمي نوت 11. تشمل هذه التحديثات نظام الكاميرا، وعمر البطارية، وسرعة الشحن، والتصميم سهل الاستخدام، وكلها متوفرة بقيمة استثنائية. ومع الإطلاق العالمي لسلسلة شاومي ريدمي نوت 12، تُظهر شاومي مرة أخرى التزامها بجعل ميزات الهواتف الذكية المتطورة في متناول المزيد من الأشخاص في العالم.

قال أشرف ن. ك.، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة انترتك ذ.م.م، الموزع الرسمي لشركة شاومي في قطر، إن سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 ستمثل مجموعة الهواتف الذكية المتطورة في شرائح الهواتف الذكية متوسطة المدى في قطر وستتميز في السوق عن جميع الهواتف الذكية متوسطة المدى المنافسة الأخرى نظرًا لميزاتها الرائدة التي تم توفيرها في الهواتف الذكية متوسطة المدى بأسعار في متناول الجميع. سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 متوفرة الآن في قطر ويمكن للعملاء شرائها من معارض شاومي وأي من تجار التجزئة للهواتف النقالة في قطر.

صانع العنوان الرئيسي في السلسلة هو سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 برو+ 5G1 مع نظام الكاميرا الثلاثية القوي. يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع OIS وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو، ويهدف الجهاز الأكثر تطورًا إلى إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي لشريحة الهواتف الذكية متوسطة المدى. يوفر شاومي ريدمي نوت 12 برو+ 5G1 أيضًا تجربة تصوير رائعة، حيث يوفر مستشعر IMX766 كبير وقوي مزودًا بميزة OIS وكاميرات فائقة الاتساع وكاميرات ماكرو لالتقاط صور رائعة حتى في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة. وبفضل خوارزميات برامج الذكاء الاصطناعي القوية، وسرعات معالجة الصور المرتفعة، وغيرها من الميزات المفيدة في الاستخدام، تكمل أكثر تجربة استخدام الكاميرا بشكل عام.

إقرأ أيضًا:

شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس Redmi Note 12 Pro Plus فتح الصندوق والمقارنة مع شاومي ريدمي نوت 12 برو

سيسعد كل من نوت 12 برو+ الجيل الخامس و شاومي ريدمي نوت 12 برو الجيل الخامس المستخدمين بشاشاتهما Flow AMOLED الساطعة والحيوية بشكل ملحوظ بقوة 120 هرتز، والتي تدعم Dolby Vision و Dolby Atmos. جنبًا إلى جنب مع مواد P-OLED المرنة التي تتيح الحواف الأقل حجماً، يسمح كلا الجهازين بتجربة بصرية رائعة وغامرة.

يتم شحن كلا الهاتفين الذكيين بسرعات شحن عالية المستوى، مع HyperCharge2 بقدرة 120 واط على شاومي ريدمي نوت 12 برو+ الجيل الخامس وشحن سريع بقدرة 67 واط على شاومي ريدمي نوت 12 برو الجيل الخامس، وبطارية تدوم طويلاً 5000 مللي أمبير للاستخدام اليومي الممتد حتى في ظل استهلاك المحتوى الكثيف. يتم ضمان أداء سلس وموثوق لشبكات الجيل الخامس من خلال مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1080 عالية الأداء.

يتجاوز كل عضو في السلسلة التوقعات لما بعد شريحة السعر الخاصة به. فيقدم شاومي ريدمي نوت 12 أداءً رائعًا وتجربة ترفيهية معززة. وبفضل شاشات AMOLED فائقة النعومة التي تبلغ 120 هرتز، يتم تزويد المستخدمين بجودة صورة مذهلة بألوان دقيقة. تكون العمليات مرنة وسلسة، مما يسمح بسهولة تعدد المهام مع تحسين كفاءة الطاقة، نظرًا لأنها مدعومة بأحدث منصة جوالSnapdragon 4  الجيل الأول و Snapdragon 685 على التوالي.

يتميز Redmi Note 12 بشحن سريع بقدرة 33 واط وبطارية تدوم طويلاً بقوة 5000 مللي أمبير (قياسية)، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استخدام المزيد من التطبيقات والتقاط المزيد من الصور دون مخاوف بشأن البطارية. أضف إلى ذلك كاميرا ثلاثية قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي وميزة الوضع الليلي المذهلة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والمرشحات الممتعة المفيدة، فالجهاز يضع نوع قوة الكاميرا التي كانت محفوظة في السابق للهواتف الرائدة في أيدي المزيد من المستخدمين بأسعار مناسبة للميزانية.

يتوفر حاليًا شاومي ريدمي نوت 12 برو الجيل الخامس و شاومي ريدمي نوت 12 في قطر بسعر 1199 ر.ق و 729 ر.ق على التوالي، ويأتي شاومي ريدمي نوت 12 برو+ الجيل الخامس مع متغير من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 256 جيجا بايت بينما يحتوي شاومي ريدمي نوت 12 على متغير من ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 128 جيجا بايت. يتوفر شاومي ريدمي نوت 12 برو+ الجيل الخامس بثلاثة ألوان نابضة بالحياة هي الأبيض القطبي والأسود منتصف الليل والأزرق السماوي و شاومي ريدمي نوت 12 متوفر باللون الأزرق الثلجي والرمادي الأونيكس والأخضر النعناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى