تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة سايبر بانك 2077 – Cyberpunk 2077 من فشل شديد إلى نجاح باهر

إقبال غير مسبوق على لعبة سايبر بانك 2077 منذ إطلاقها

شهدت الأسابيع الأخيرة عودة أعداد كبيرة من اللاعبين إلى لعبة سايبر بانك 2077 (Cyberpunk 2077) مرة أخرى بعد تعرضها للانتقاد بسبب العديد من الأخطاء ومشكلات في الأداء ، خاصة على وحدات التحكم القديمة.

لقد ساعدت سلسلة من التصحيحات والضبط منذ ديسمبر 2020 والتي تشمل تحسين مدينة Night City الضخمة التي تدور الأحداث فيها، كما جلب تحديث آخر مجموعة من الإصلاحات للمشاكل التي تواجه اللعبة على منصات إكس بوكس و بلايستيشن.

لعبة سايبر بانك 2077 تشهد أعلى عدد من اللاعبين منذ إطلاقها

أكد مطور CD Projekt Red أن لعبة سايبر بانك 2077 تضم مليون لاعب نشط كل يوم منذ أربعة أسابيع. احتفل استوديو CDPR بالأخبار بتغريدة وصورة GIF جديدة وشكل اللاعبين على تواجدهم.

عزز الإقبال الإيجابي الكبير على مسلسل الرسوم المتحركة Cyberpunk Edgerunners أيضًا صورة اللعبة، والتي أدت إلى جانب بعض الخصومات الحادة، إلى ارتفاع المبيعات بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: حذف لعبة سايبر بانك Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن رسميًا حتى إشعار آخر

في الوقت الذي ينتظره المعجبين في حصول الأنمي على موسم ثانٍ، يؤكد استوديو CDPR بأنه لا تُوجد خطط حاليًا لإصدار موسم ثاني من الأنمي.

يمتلك CD Projekt خطط كبيرة لمستقبل لعبة Cyberpunk 2077، حيث يتم حاليًا تطوير تكملة لها رسميًا تحت الاسم الرمزي Project Orion بإمكانات قوية من عالم Cyberpunk. تم نقل التطوير من بولندا إلى استوديو جديد في الولايات المتحدة، وسيقوم فريق تطوير Cyberpunk 2077 الأساسي بالانتقال إلى بوسطن للعمل على التكملة.

بالإضافة إلى Cyberpunk، أعلن المطوّر CD Projekt أيضًا عن ثلاثية Witcher جديدة ويتم العمل على IP جديد ، كجزء من خطة للتركيز على العديد من مشاريع ألعاب AAA.

اقرأ أيضًا: لعبة سايبر بانك 2077 – Cyberpunk 2077 سوف تعود إلى متجر PlayStation في هذا التاريخ 

هل سبق أن لعبت Cyberpunk 2077 من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى